حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

صور ميليسا أسلي باموق تؤكد زواجها من حبيبها يوسف يازجي

ET بالعربي | 21 مايو 2024
ميليسا أسلي باموق و يوسف يازجي - صورة من انستقرام

ميليسا أسلي باموق و يوسف يازجي - صورة من انستقرام

بعد تغيير ميليسا أسلي باموق إسمها إلى Melisa Aslı Yazıcı على إنستقرام منذ أيام، صدقت توقعات الكثيرين بزواجها من حبيبها لاعب كرة القدم يوسف يازجي المنتمي لـ نادي ليل الأولمبي الرياضي.

ميليسا أسلي باموق وحبيبها يوسف يازجي

إطلالة ميليسا أسلي من حفل زفافها

وبعد انتشار خبر زواجها، شاركت اليوم صور رسمية من زفافها الذي على ما يبدو حصل في وقت سابق، إذ أن مصور جلسة التصوير الخاصة بزفافها كارل داغر يتواجد حالياً في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 لعام 2024.

وكي تزيد جمهورها حماسة لاطلالتها لم تقم بنشر كافة تفاصيل فستانها بالكامل، حيث حرصت على قص منطقة الرأس من الصورة و الأسفل، كي لا يظهر اللوك الكامل، مع تركيزها على القفازات البيضاء.

مبليسا اسلي

وعلقت على الصور التي شاركتها بما معناه: " ذات مرة".

وفي صورة ثانية ظهرت فيها وهي تقوم بضيافة القهوة للعريس وهي عادة لدى الأتراك ما زالت سائدة حتى اليوم، وهي أن تقوم العروس بتقديم القهوة للعريس بعد إضافة الملح، وعلى العريس القيام بشرب القهوة دون إبداء أي انزعاج، وهو بذلك يثبت حبه لها، وإن أبدى أي انزعاج فيمكن للعروس ألا تقبل بطلبه للزواج منها".

مبليسا أسلي

أما الصورة الثالثة فكانت مركزة على خواتم الزفاف بيد كل منهما.

ميليسا أسلي

أما يوسف فكان آخر منشور له منذ ساعات، غير أنه لم يكن متعلقًا بزفافه، بل بعمله وكتب بما معناه: " أردنا إنهاء الموسم بانتصار ، لكن لم يكن من المفترض أن يكون كذلك"، مضيفًا "نتقدم بالشكر الجزيل لجميع مشجعينا الذين آمنوا بنا ودعمونا طوال الموسم."


من هي ميليسا اسلي؟

ميليسا باموك هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من أصل هولندي ولدت في 14 أبريل 1991 في مدينة هارلم في هولندا وهي الفائزة بمسابقة ملكة جمال تركيا لسنة 2011، مثّلت ميليسا في عدة مسلسلات وأفلام تركية منها “حب اعمى”، “في مهبّ الريح” و”اصطدام” من ثم “الغرور” .

وكانت في العام 2011 على علاقة حب بالممثل التركي الشاب احد ابطال مسلسل “حكاية خرافية” مصطفي مارت كوتش الذي يصغرها بثلاثة اعوام والذي انفصلت عنه بعد قصة حب جميلة بسبب فارق السن.