جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تقارير: نسليهان أتاغول تبعد والدتها عن حياتها من أجل قادير دوغلو

ET بالعربي | 03 مايو 2023
قادير دوغلو و نسليهان أتاغول - صورة من إنستقرام

قادير دوغلو و نسليهان أتاغول - صورة من إنستقرام

في ادعاء جديد شاركته الصحف التركية اليوم جاء فيه أن نسليهان أتاغول Neslihan Atagül أزالت والدتها من حياتها، بعد أن قامت بالضغط عليها لطلب الطلاق من قادير دوغلو Kadir Doğulu إثر تداول صور وفيديوهات له خلال الفترة الماضية مع نساء من إحدى الأماكن الترفيهية بتركيا.

نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

ووفقا لخبر شاركته takvim التركية زعمت خلاله أن والدة نسليهان أرادت اصطحاب ابنتها معها، من دون الحديث عن تفاصيل أكثر عن الواقعة ، وأي حديث عن طلاق من قادير غير وارد حاليًا كما قالت والدتها في تصريح سابق نقله عنها أحد الصحفيين الأتراك الذي يدعى أونور أكاي.

نسليهان أتاغول: زوجي قادير أقرب إليّ من والدتي

وعادت الصحف التركية اليوم لتداول تصريح نسليهان الذي قالته خلال تواجدها في باكو منذ أيام بإحدى الجامعات وهو عندما أشارت إلى أن قادير أقرب إليها من والدها ووالدها " إذا كان هناك أي شخص أقرب إليّ من أمي وأبي ، فهو زوجي قادير."

نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

وتابعت خلال حديثها " فكر في والدتك ، حتى المرأة التي أنجبتك لا تستطيع فهمك.. إنها لا تفهمني وأنا أحاول باستمرار شرح نفسي".

أونور أكاي يتعرض للضرب من قبل معجبات قادير دوغلو

وفي آخر تطورات قصة قادير ونسليهان، ذكرت تقارير تركية أن أونور أكاي Onur Akay الذي اشتهر بلقب" راوي الكوارث " بسبب أخبار الوفاة والمرض التي دائما ما يكون أول من يعلنها تعرض للضرب من قبل معجبات قادير بسبب الأخبار التي أدلى بها عنه وأصيب بنزيف في أنفه وكسر في أحد اسنانه.

وعلم أن الحادث وقع على ساحل أكيرماي مساء أمس. وعلم أن أونور الذي كان يجلس مع أصدقائه على الشاطئ ، اقترب منه شخصين وقام بتهديدهه ومهاجمته فيما بعد.

أونور أكاي

أونور وصف الحادث قائلا "اقتربت مني امرأتان فجأة على دراجة نارية وقالتا ،" إذا تحدثت عن قادير مرة أخرى ، فسوف نكسر ساقيك"، مضيفا "كانت اللكمات صعبة للغاية ، وبدأ أنفي ينزف. ثم أدركت أن أسناني العلوية اليمنى مكسورة. كانت امرأتان في ملابس رجال وتقاتلا مثلهم."


أونور أكاي: إذا كسرت ساقي سأستمر في الكتابة

قال أونور أكاي أيضاً: "أنا لست صحفيا ، أنا مجرد كاتب. الصحافة والكتابة مهنة مشرفة للغاية. إذا قام صحفي أو كاتب بعمله بضمير وصدق ، فإنه يصبح صوت الشعب. في الوقت الحاضر ، لم يعد الصحفيون أو الكتاب يقتلون ، وهذا أمر ممتع للغاية ، لكن لا يزال لدينا زملاء يتعرضون للضرب بسبب أخبارهم. بالإضافة إلى ذلك ، لم أكتب أي مقال حتى الآن بدون بحثي ومواردي المهمة. إذا كسرت ساقي ، سأستمر في الكتابة".

نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

دعوى تشهير ضد أونور أكاي

وبعد كشف أونور بأن قادير و نسليهان يتجهان إلى الطلاق نقلًا عن والدتها وبأنه توسل إليها إعطائه المزيد من الوقت، وبعد كشفه أنه كان متزوجًا سرًا من سيرا أرمت أوركرك رفعت سيرا عليه دعوى تشهير، إذ نفت بدورها أي علاقة تربطها بقادير عبر ستوري حسابها بانستقرام وأكدت أن قادير مجرد صديق مقرب منها.