هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي في أول ظهور علني

أساطير كرة القدم يجتمعون في مباراة البرازيل سويسرا

المنتخب المغربي يحقق الفوز على بلجيكا والنجوم يحتفلون

تقارير: هازال كايا تجري استطلاع رأي لتختار الاسم الثاني لابنتها

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2022
هازال كايا وزوجها علي أتاي وطفلهما- صورة من انستقرام

هازال كايا وزوجها علي أتاي وطفلهما- صورة من انستقرام

على ما يبدو أن هازال كايا Hazal Kaya و علي أتاي يحسبان الأيام للترحيب بطفلهما الثاني، حيث أعلنت هازال في وقت سابق أنها ستسمي ابنتها ليلى.

وهازال أجرت استطلاعًا للرأي على مواقع التواصل الاجتماعي لاختيار الاسم الأول لابنتها، وفي وقت لم تذكر هي رسميًا على أي اسم استقرت ليكون الاسم الأول الذي يسبق ليلى ذكر الصحفي التركي Barış Agil من tv100 أن هازال ستسمي ابنتها ثريا Süreyya ليكون اسمها المركب ثريا-ليلى.

هازال كايا

صور هازال كايا من بارس

آخر ظهور لكايا كان بفستان وردي خلال تواجدها في باريس برفقة عدد من أصدقائها في احتفالية خاصة لـ لانكوم شاركت صورة منها على انستقرام خلال الساعات الماضية، بالاضافة إلى صور عفوية التقطتها مع أصدقائها "معلقة "باريس 22/9 حيث يبدو أنها كانت متواجدة منذ تاريخ 22 سبتمبر في العاصمة الفرنسية وعادت الآن إلى تركيا.

وكانت هازال شاركت أيضا إطلالة لها بفستان مكشوف على بطنها من احتفالية لانكوم على انستقرام.

وسبق وشاركت هازال صور لها بفستان وردي من حضورها لإحدى حفلات الزفاف، علقت عليها بما معناه " أنا آخذ طفلتي في جولة إلى احدى حفلات الزفاف".

هازال أعلنت أنها حامل في الشهر الرابع في وقت سابق على انستقرام وأنها تنتظر فتاة ستطلق عليها اسم ليلى، مع ذكر بعض التقارير بالصحافة التركية عن نية هازال بأن يكون اسم الفتاة مركبًا غير أنها لم تعلق على هذا الأمر لغاية الآن.


فيديو عفوي لـ هازال كايا من مطار اسطنبول

فيديو عفوي شاركته هازال عبر انستقرام يظهر لحظة وقوع حقائبها بعد وصولها إلى مطار إسطنبول قادمة من فرنسا برفقة فريق عملها وبعض أصدقائها.

هازال كايا من مطار اسطنبول ووقوع حقائبها

 

هازال كايا "ليلى قادمة"

منذ فترة وعبر حسابها بإنستقرام شاركت هازال صورتين تظهران ملامح الحمل عليها قليلا والابتسامة لا تفارق وجهها، معلقة بما معناه "كيف لا أعلنها أولاً..هناك بعض المفاجآت..ليلى قادمة".

وذكرت بعض التقارير أن لدى هازال نية بأن يكون اسم ابنتها مركب، غير أنها لم تكشف سوى عن اسم واحد.

وعلى ما يبدو أن هازال تعمدت عدم تأكيد الأمر أو نفيه، خلال الشهرين الماضيين، حتى إنها عندما سُئلت قبل نحو أسبوعين عمّا إذا كانت حاملاً، أثناء وجودها في أحد مقاهي منطقة نيشانتاشي، قالت ما معناه "كل شيء على ما يرام، شكراً جزيلاً لك"، قبل أن تطلب من الصحافيين التوقف عن سؤالها، وغادرت المكان بسيارتها. 

كما كانت قد شوهدت حينها، وهي ترتدي خاتم زواجها، وذلك بعدما تصدرت علاقتها بزوجها الممثل التركي علي آتاي العناوين، حيث أشارت تلك الأخبار إلى أن نزاعاً كبيراً حدث بينهما، وأدى إلى انفصالهما. 

هازال كايا
يُذكر أن هازال كايا تزوجت من علي أتاي، الذي يكبرها بـ14 عاماً، في العام 2018، بحفل زفاف أقيم في إسطنبول، ثمّ رزقت بابنها الأول في نوفمبر عام 2019. 
وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال هازال مسلسل "منتصف الليل في قصر بيرا"، الذي أنتجته وعرضته منصة نتفليكس قبل أشهر، وحقق نجاحاً كبيراً، حتى إن الفندق الذي جرى تصوير الأحداث فيه، أصبح مزاراً للسياح.