تقارير: هل يواعد جوني ديب محاميته السابقة جويل ريتش؟

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2022
جوني ديب و جويل ريتش - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جوني ديب و جويل ريتش - صورة معدلة من السوشيال ميديا

على ما يبدو أن أخبار جوني ديب Johnny Depp الخاصة عادت للتداول من جديد، وآخر هذه الأخبار أنه يعيش قصة حب جديدة مع محامية لا زالت متزوجة.

وفي التفاصيل، أكد ET بنسخته الأمريكية أن جوني يواعد جويل ريتش Joelle Rich ، التي مثلته سابقا في دعوى تشهير ضد ناشر مقال عنه في صحيفة The Sun ، بعنوان "ضارب زوجته" في أبريل عام 2018.

Embed from Getty Images

 غير أن جوني ديب خسر تلك الدعوى في نوفمبر 2020 بعد أن حكم القاضي في القضية أن The Sun أثبتت أن ما نشرته في المقال كان صحيحًا إلى حد كبير".

جويل تدعم جوني بقضية ضد أمبر هيرد

على الرغم من أن جويل لم تكن جزءًا من الفريق القانوني لجوني ديب الذي اجتمع في القضية التي استمرت 6 أسابيع في مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا ، والتي نتج عنها فوز ساحق لجوني في المحكمة ، إلا أن جويل قامت بالظهور على الأقل مرتين في تلك الفترة لدعم جوني، وقد تمّ تصويرها مرتين على الأقل في مايو ، مرة خارج قاعة المحكمة بجوار جوني ديب ، الذي كان يعرض عليها شيئًا ما على هاتفه ، ومرة ​​أخرى داخل قاعة المحكمة عندما شوهدت تعانق كاميل فاسكيز محامية الدفاع عن جوني.

Embed from Getty Images

وهناك تقارير متضاربة حول ما إذا كانت العلاقة بين جوني وجويل جدية، حيث كان موقع مجلة Us Weekly الأمريكية أول وسيلة إعلامية تناولت علاقة جوني العاطفية بمحاميته الأصغر سنا منه بعشرين عاما.

من هي جويل ريتش؟

كما نقلت Fox عن مصدر لم تكشف عن اسمه، أن جويل أم لطفلين من زوج منفصلة عنه منذ مدة، لكن معاملات طلاقهما لم تنته بعد، وأنها لم تكن من الفريق القانوني الذي مثل جوني في قضية تشهير فرجينيا ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، لكنها كانت حاضرة في جزء من المحاكمة التي استمرت 6 أسابيع، وانتهت في يونيو 2022.

وذكرت "فوكس" أيضا، أن المحامية العاملة بشركة Schillings الوارد بموقعها أنها تساعد الأشخاص البارزين على حماية خصوصيتهم وسمعتهم عبر القانون "أقامت مع جوني ديب في فندق Ritz-Carlton بمنطقة "ماكلين" السكنية في ولاية فيرجينيا، حيث كان مقره أثناء المحاكمة ضد أمبر هيرد"، وأنها تناولت معه العشاء مرارا في مطعم The Palm الراقي بجوار الفندق.