ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

تقارير: 250 قبر أسفل منزل جيرارد بيكيه

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2022
جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

الواضح أن جيرارد بيكيه يواجه مغامرة جديدة ومختلفة هذه المرة بعد أن عثر عالم الآثار ألبرتو كومبيان على 250 مقبرة أسفل قطعة أرض يمتلكها بيكيه في كوستا ديل سول.

كان "بيكيه" يخطط إلى تحويل العقار الذي أنفق عليه 17.3 مليون جنيه إسترليني إلى فندق فخم كمغامرة تجارية كبيرة.


واحدة من أكبر المقابر في البلاد في منزل جيرارد بيكيه

قال عالم الآثار ألبرتو كومبيان في تصريحات صحفية: "لقد حفرنا حوالي 250 مقبرة، واكتشفنا أن أغلبها فارغة، ومن المحتمل أن القبور لم تُستخدم أبداً، وليست ذات قيمة كافية للحفاظ عليها.

وأوضح ألبرتو كومبيان أن ما عُثر عليه أسفل قطعة أرض ملك جيرارد بيكيه واحدة من أكبر المقابر في البلاد إذا كان بها جثث مدفونة حقاً".

جيرارد بيكيه

مغامرة جيرارد بيكيه تواجه انتكاسة

تواجه مغامرة الأعمال الفندقية الفاخرة لنجم برشلونة انتكاسة كبيرة بعد اكتشاف 250 مقبرة في أحد ممتلكاته، وسيتم إجراء دراسات على المقابر قبل أن يستمر العمل عليها في بداية عام 2023.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، توقف مشروع مدافع برشلونة البالغ من العمر 35 عاماً بعد العثور على 250 مقبرة أسفل الموقع، وبالتالي لم يترك لهم أي خيار سوى التوقف عن العمل مع إجراء الدراسات ذات الصلة.

هذه مجرد واحدة من العديد من الاستثمارات التجارية التي قام بها جيرارد بيكيه على مدار سنوات عديدة، حيث من الواضح أنه يخطط للحياة بعد كرة القدم، خاصة بالنظر إلى التقارير الأخيرة التي تفيد بأن برشلونة تدرس التخلي عن المدافع.

ويظل "بيكيه" متعاقداً مع برشلونة حتى صيف 2024 على الرغم من تراجع الترتيب وأصبح في المرتبة الخامسة للقب "المدافع" تحت قيادة المدرب وزميله السابق في الفريق تشافي هيرنانديز.

جيرارد بيكيه

تاريخ جيرارد بيكيه الكروي

شارك جيرارد بيكيه الفائز بكأس العالم لعام 2010 في ثماني مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم - أربعة منها فقط بدأت حتى الآن هذا الموسم.

وفاز مدافع برشلونة بثمانية ألقاب في الليغا الدوري الإسباني، وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، بينما لعب 614 مباراة منذ انضمامه من مانشستر يونايتد في عام 2008، وسجل 53 هدفاً.