سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

تقارير: 28 أغسطس موعد عودة تصوير "شراب التوت"

ET بالعربي | 01 أغسطس 2023
المسلسل التركي الجديد - شراب التوت- مصدر الصورة إنستقرام

المسلسل التركي الجديد - شراب التوت- مصدر الصورة إنستقرام

حماس كبير من الجمهور لبدء موسم ثاني من مسلسل شراب التوت Kızılcık Şerbeti الذي كان يعرض كل يوم جمعة على قناة SHOW TV التركية. وفي جديد الأخبار المتعلقة بالموسم الثاني، ذكرت عدة تقارير تركية أن تصوير الموسم الثاني سيبدأ في 28 أغسطس .

شراب التوت

تفاصيل الموسم الثاني من شراب التوت

في الموسم الجديد من المسلسل الذي كتبته كل من ميليس سيفيليك وزينب جور ، من المرجح أن تكون هناك أحداث مثيرة للغاية، حيث انضم كايرا شينوجاك إلى فريق العمل بشخصية رجل الأعمال المحافظ ، وستكون للشخصية علاقة مع نورسيما (سيلا تورك أوغلو).


قصة مسلسل شراب التوت البري

تدور أحداث مسلسل Kızılcık Şerbeti حول الأحداث المدهشة التي تطورت بعد زواج "دوغا" سيلا توركوغلو و"فاتح" دوغوكان جونجور، أبناء عائلتين من ثقافات مختلفة، في حفل زفاف مبهر.


أبطال مسلسل شراب التوت Kızılcık Şerbeti

يشارك في بطولة المسلسل التركي Kızılcık Şerbeti : باريش كيليتش Barış Kılıç، إفريم ألاسيا Evrim Alasya، سيتار تانريوجين Settar Tanrıöğen، سيلا تورك اوغلو Sıla Türkoğlu، سيبل تاشجيوغلو sibel taşçıoğlu، دوغوكان جونجور Doğukan Güngör، موجدا أوزمان Müjde Uzman، فايزة سيفيليك feyza civelek ، جيرين يالازوغلو ceren yalazoğlu karakoç، Emrah Altıntoprak، فيراي داريشي Feray Darıcı، سيلين تركمان Selin Türkmen، أوزلم جاكار يالسينكايا özlem çakar، أورال أوزير Oral Özer، رحيم كان كابكاب Rahimcan Kapkap، سيركان تينماز serkan tınmaz، Tuana Gizem Uzunlar، Emrah Altıntoprak، والمسلسل من سيناريو وحوار ميليس سيفليك، ومن إنتاج Gold Film ، وإخراج كيتشن Ketche.