فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

تقليد خالد الشنيف مقدم ملعب SBC و اللاعب محمد نور في ستوديو 22

ET بالعربي | 18 أبريل 2022
تقليد خالد الشنيف مقدم ملعب SBC و اللاعب محمد نور في ستوديو 22

تقليد خالد الشنيف مقدم ملعب SBC و اللاعب محمد نور في ستوديو 22

من ضمن الشخصيات التي يقوم ستوديو 22 بتقليدها في إحدى فقرات حلقة الليلة بتقليد خالد الشنيف مقدم ملعب SBC و اللاعب محمد نور.

وقام خالد الفراج بتقمص شخصية خالد الشنيف مقدم برنامج ملعب sbc ورافقه أحد الأشخاص الذي قام بتجسيد دور محمد نور لاعب الاتحاد السابق.

وقال "حياكم الله ومعنا الكابتن الذي حيرّ الملاعب كابتن أبو حوران وتوجه بسؤاله إلى أبو حوران قائلاً "أنت تعلم يا كابتن نادي الاتحاد كان دائماً يلعب مثلثات ليش الآن المدرب غيّر إلى مربعات؟ وأجابه أبو حوران "والله شوف تشكيلة نادي الإتحاد هي تشكيلة مناسبة الحين وخصوصاً في حال جاله الدعم زي النادي يلي بالي بالك، يعني انت عارف، ويلي جنبك يلي ما أعرف اسمه يعرف ذلك".

تابع أبو حوران "شكراً للمخرج وللمصوّر الذي سيرجعني إلى الفندق، ليقول خالد الذي يتقمص شخصية (خالد الشنيف) "الكابتن يعتدي على أحد محلّلي برنامج سي سي سي ولمعرفة التفاصيل تابعونا في الحلقة الجاية".

من جهته ، أعاد خالد الشنيف نشر الفيديو على التويتر واضعاً ايموجي ضاحك، ليرد عليه خالد الفرّاج "‏‎تبي ترفع قضايا وشكاوى ..تفاهم مع ابو بدر...انا مسكين" ليعود خالد الشنيف بدوره بالرّد "‏‎يتفاهم معك ابو نوران ..انا غلبان".

شخصيات فنانيس بطريقة ستوديو 22

وأيضاً خلالإاحدى فقرات الحلقة قام البرنامج بتقليد شخصيات فنانيس على طريقته مع أغنية "مرحب مرحب يا هلال" والتي عرضت في وقت سابق على يوتيوب mbc و على شاشة التلفاز في كل عام من رمضان.

والأنشودة الأساسية الخاصة برمضان التي شاركها يوتيوب mbc في العام 2016 والتي حملت عنوان "مرحب مرحب يا هلال".

يذكر أن "ستوديو 22" في موسمه الثاني يتطرق إلى يوميات موظفي القناة مع مديرهم الجديد (حبيب الحبيب)، بعد أن تمكنت القناة من تجاوز الأزمة المالية وبدأت بتحقيق النجاح والشهرة. مواقف مضحكة، غيرة ومنافسة، صداقة ومشاركة، استغلال وحب، خيبات وأفراح.. تجتمع جميعها في مكان واحد.