جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تكريم كيم كارداشيان في Baby2Baby بحضور عدد من المشاهير

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2022
كيم كارداشيان- انستقرام @kimkardashian

كيم كارداشيان- انستقرام @kimkardashian

لسنا بحاجة إلى ملايين المتابعين لتقديم المساعدة وإجراء التغيير، هذا ما قالته كيم كارداشيان خلال تسلمها جائزة Giving Tree نظراً لالتزامها الطويل بمساعدة الأطفال، خلال الحفل الخيري Baby2Baby الذي أقيم في ويست هوليوود في كاليفورنيا.

وصلت كيم كارداشيان إلى السجادة الحمراء في حفل Baby2Baby الخيري، بفستان باللون الزهري طويل بقصة عند البطن  من Balenciaga. 

وفي كلمتها لحظة تسلمها الجائزة، قالت كيم بما معناه: "العدالة بالنسبة لي تحمل الكثير من المعاني ولكن ما يمكن الوصول إليه في النهاية هو ما هو عادل، ما هو الصحيح وما يمكن أن يقود عالمنا إلى الأفضل وخاصة بالنسبة لأطفالنا. سأبقى أستخدم صوتي ومواردي للمشاركة في مهتمكم، بينما نساعد جميعاً Baby2Baby لتحقيق الانصاف والمساواة والعدالة لكثير من الأطفال الذين حُرموا من الوصول إلى أساسيات الحياة".

Embed from Getty Images

وأكدت كيم أن الشخص الذي يريد أن يساعد ليس بحاجة لملايين المتابعين لكي يُحدث تغييراً، وتابعت "كل واحد في هذه الغرفة لديه القوة، حتى الجهود البسيطة تساعد، دعمنا مهم جداً في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى، لسد الفجوة الضرورية والانضمام للمكافحة من أجل التغيير".

لم تكن كيم وحدها من عائلة كارداشيان- جينر، بل كانت كايلي أيضاً من الحاضرات، فاختارت فستان أسود طويل من دون أكمام وبظهر مفتوح.فيما  وقع خيار كريس جينر أيضاً على الأسود، فارتدت فستان أسود طويل مطرز بالفضي. 

Embed from Getty Images

وبفستان بالورود الزهرية، تألقت جيسيكا ألبا في الحفل الذي ارتدت فيه فستان زهري طويل من دون أكمام مزين بالورود، ويبدو أنها نسقت إطلالتها مع تيمة الحفل، فكانت الورود الموجودة على السجادة الحمراء متناسقة مع إطلالتها.

حضرت كاميلا لودينغتون حفل Baby2Baby، وارتدت فستان أحمر اللون لمّاع من دون أكمام ونسقته مع كاب باللون نفسه، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة من الأمام.

من أجراء الإطلالات في الحفل، كانت إطلالة أوليفيا وايلد التي ارتدت كروب توب سوداء اللون مع تنورة سوداء طويلة فضفاضة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع. وأيضاً لوري هارفي ظهرت بإطلالة جريئة، اختارت فيها فستان أبيض طويل شفاف مع أكمام طويلة وقفازات وغطاء على الرأس.

كيم كارداشيان تحتفل بالفصح

وجمعت راشيل زوي بين الأسود والزهري في فستانها، وهو عبارة عن فستان أسود طويل بكورسيت عند الخصر وريش زهري اللون عند الصدر.

تألقت جينا ديوان بفستان باللون الأبيض طويل من دون أكمام مع فتحة.

بفستان على شكل عباية بلون الفوشيا اختارت فانيسا براينت إطلالتها لتتألق فيها على السجادة الحمراء. أما أبرز الإطلالات اختلافاً فكانت إطلالة سيارا التي ارتدت بدلة سوداء وهي عبارة عن بنطلون ضيق مع سترة سوداء طويلة وقميص أبيض وربطة عنق، وتركت شعرها الطويل على طبيعته.

Embed from Getty Images

تألقت كيلي رولاند بفستان أبيض طويل، لمّاع من الأعلى وتنورة بقصة حورية البحر.