DIAFA EVENT 2021  ETO04320

تكريم 24 شخصية من 13 دولة في مهرجان ضيافة

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2021
DIAFA EVENT 2021  ETO04320

أجواء مميزة تابعناها في دبي  خلال مهرجان ضيافة DIAFA بدورته الخامسة والتي حملت اسم الراحل طلال المداح كتقدير لمسيرته الفنية العريقة.

وكرم مهرجان ضيافة بهذه الليلة 24 شخصية عربية وعالمية من 13 دولة وبمجالات مختلفة ومن بينهم ماجدة زكي ، أنغام، لجين عمران،  الهام الفضالة ، نهلة الفهد ،جميلة سعدوني، نسليهان اتاغول التي لفتت الأنظار  بإطلالتها الذهبية وغيرهم من الأسماء.

ومن الكويت ، تواجد الثنائي المتصدر الترند من فترة إلى أخرى إلهام الفضالة وشهاب جوهر  الذي بارك لها التكريم   وهو الأول لها من مهرجان ضيافة 

أما ليلى علوي التي سبق وتكرمت عن مسيرتها بعام 2017 ، عادت وحصدت جائزة عن دورها بآخر أفلامها "ماما حامل" : "الناس واضح أنها حبت و بقى قريب من قلبهم وأنا سعيدة جدا باختيارهم"

ومن الإعلاميين المصريين، تم تكريم رضوى الشربيني التي أهدت الجائزة لروح والدتها بدموعها على المسرح.

ملحم زين اعتبر هذا التكريم مسؤولية ..  : "هيدا حافز من الحوافز اللي بتخليك دايما تقدم الافضل بدي اتشكر ميشال الضاهر و بتشكر الإمارات و بلدي لبنان و بدي قول بيعنيلي كتير اني كون بمهرجان متل الضيافة".

لكن سيف نبيل استلم جائزته باستعراض فني على أنغام " ممكن " 

وبروحه المرحة التي عودنا عليها،  قدم مصطفى الآغا الجائزة لياسر القحطاني عن مسيرته الرياضية المليئة  بالإنجازات والنجاحات. 

و بالرغم من قلة مشاركته بالمهرجانات ، إلا ان اياد الريماوي اعتبر هذا التكريم مميز و مختلف .. 

أما من لبنان ، تكرمت نوال الزغبي عن مسيرتها الفنية واختارت إطلالة مميزة بفستان من دار لابورجوازي بينما أشعلت الأجواء ب" عكس الطبيعة".. "شي كتير حلو عم بتكرم عن مسيرة 20 سنة و كتير مبسوطة و خاصة بالامارات".