وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

تهنئة خاصة من أحلام وأصالة ونجوى كرم للأميرة إيمان

ET بالعربي | 13 مارس 2023
الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوس- انستقرام @queenrania

الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوس- انستقرام @queenrania

بعدما شغل حفل زفاف الأميرة ايمان بنت الملك عبدالله الثاني المتابعين والعائلة المالكة في الأردن يوم أمس الأحد، هنأ عدد من النجوم العروس بعبارات مؤثرة ومشيدة بجمالها ورقي الحفل بشكل عام.

فاستعانت أصالة بفيديو لحفل زفاف الأميرة ايمان شاركته على صفحتها على انستقرام وعلقت عليه كاتبةً: "فيه أفراح بتفرّح وهالصّورة بتحمل بتفاصيلها بساطة نبلاء ورقيّ ملوك.. بندعي لهم بكلّ السّعادة ترافق طهرهم.. الله يحفظ المملكة الأردنيّة الهاشميّة وجلالة الملك عبد الله بن الحسين والملكة رانيا الإنسانة القريبة من قلب كلّ العرب وكلّ شعب الأردن الطيّب الحبيب"، وختمت "الله يبارك بيوت الطيبين بالمحبّة والرّضا"، وقامت أصالة بالإشارة إلى الملكة رانيا بذكر حسابها.

ليست وحدها أصالة من هنأت الأميرة إيمان، بل أيضاً أحلام التي غرّدت يوم أمس بفيديو من حفل الزفاف كتبت عليه: "أجمل عروس، تبارك الرحمن ألف مبروك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا.. ألف مبروك لسمو الأميرة ايمان.. زواج مبارك ان شاء الله والله يديم الأفراح على الأردن الحبيب".

الملكة رانيا كانت شاركت منذ ساعات قليلة سلسلة صور من حفل الزفاف ووصفت هذا اليوم بـ"أحلى أيام حياتها، وكتبت: "من أحلى أيام حياتي.. شكراً لكل من شاركنا الفرحة".

"نبارك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا زواج ابنتهم سمو الأميرة ايمان، نتمنى لها حياةً مليئة بالحب والسعادة الدائمة"، بهذا التعليق هنأت نجوى كرم العروسين.

محمد حديد كان من المهنئين أيضاً وكتب في تعليق على الصور التي شاركتها الملكة رانيا بما معناه: "بارك الله لك ولعائلتك. أتمنى لك ولجلالة الملك وللعروسين الجديدين مئات السنين من السعادة. تهانينا للعائلة الجميلة".

الأميرة ايمان
أفراد العائلة المالكة في الأردن- انستقرام @queenrania

سلاف فواخرجي هنأت العروسين وكتبت: "مبارك للأميرة الجميلة، أدام الله في دياركم الفرح والسعادة"، أما منذر رياحنة فهنأ العروسين بعبارة "مبروك".

"ألف ألف مبروك" بهذه العبارات هنأت هدى حسين العروسين، وكذلك فعلت جميلة عوض التي اكتفت بإيموجي قلبين أحمرين.

زواج الأميرة ايمان

هذه التعليقات وغيرها الكثير أشادت بإطلالة الأميرة إيمان والفرحة التي شاركتها العائلة الملكية مع الشعب الأردني بشكل خاص والعالم بشكل عام.

فستان الأميرة إيمان مفاجأة لمصممته//

زواج الأميرة ايمان
حفل زفاف الأميرة ايمان- انستقرام @queenrania