إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

توبا بويوكوستون تتحدث بالانجليزية وتتعرض للهجوم بسبب سوء الظن

ET بالعربي | 22 يوليو 2023
توبا بويوكستون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

توبا بويوكستون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"أريد أن أفهم" هي الكلمة التي بدأت فيها توبا بويوكوستن Tuba Büyüküstün الفيديو الذي شاركته يوم أمس عبر فيسبوك والذي تحدثت فيه باللغة الانجليزية وتحول إلى ترند على السوشيال ميديا وسط تساؤلات "لماذا تتحدث بالإنجليزية؟ ".

توبا بويوكستون

ظهرت توبا في الفيديو الذي شاركته ما معناه "قبل بضعة أيام ، وجدت نفسي أقول إنني أريد أن أفهم ، احتاج أن أفهم.. شخص ما كان يمسك بي بحب وصدق..  والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني بحاجة إلى أن أفهم.. أفهم المشاعر.."

في الواقع ، توبا كانت تشارك أسطر من شخصيتها في Another Self ! حيث تفاعل جمهورها مع ادائها خاصة وأنها تجيد التحدث بالانجليزية مع اللكنة بطلاقة، والتعابير والمشاعر في وجهها قوبلت بإشادات كثيرة وجمهورها بانتظار المزيد من أعمالها الفنية.

وبالرغم من أن الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا من محبيها لكن على مايبدو أن البعض لم يفهم الفيديو وفسره أنه حقيقي واستعراض بالانجليزية، فسبق وأثارت استغراب الاتراك بعد مشاركتها بعض الفيديوهات بالإنجليزية أيضًا.

وتعرضت إثر ذلك للانتقادات من دون معرفة الهدف من الفيديو لينتشر الفيديو مع تعليقات سلبية وساخرة مثل "يحصل معها هذا من ارتفاع حرارة الطقس"، أو " لإظهار أنها تعرف اللغة الإنجليزية"، وهناك من قال " حتى أنها لا تفهم نفسها."

من جهة أخرى، يحتفل عشاق توبا بنجاح مسلسلها ذات أخرى والذي يتصدر الاعمال التركية الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس..الاعمال الاكثر مشاهدة على نتفليكس