وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

توبا لا أشعر بالملل وبيرجوزار تقيم بئر مياه بإسم إبنها

ET بالعربي | 21 أبريل 2020
توبا - بيرجوزار

توبا - بيرجوزار

أثارت توبا بويوكستون الجدل بتصريحاتها عن البقاء في المنزل بسبب كورونا، حيث أكدت خلال ظهورها لايف على إنستغرام أننا محظوظون لأننا موجودون في منازلنا وهذا ما يتمناه غيرنا.

وقالت توبا في اللايف: "أحدهم قال لا نستطيع أن نتحمل أكثر، لأننا محظورين في البيت لمدة شهر، ربيع عمرنا قضيناه بالمنزل "، وأضافت توبا ضاحكة: "لا شيء سيئ سيحدث على الأقل كلنا تحت حماية بيوتنا، يمكن أن نكون في منطقة حرب نشطة، هناك الكثير من الناس في هذه الأماكن، بجوارنا توجد سوريا".

توبا

وأشارت توبا إلى أن الناس المتواجدين في منطقة حرب نشطة ويعيشون فيها منذ 7 سنوات على الرغم من وجود ألغام أرضية يحاولون مغادرة منطقة الحرب من خلال تعريض حياتهم للخطر مع أطفالهم لذا فأنت محظوظة للغاية، وأضافت: "ماذا لو كنت في إحدى مناطق الحرب النشطة، وماذا لو كنت مريضًة، الآن أنت آمنة في منزلك كم أنت محظوظة على الأقل لديك منزل للعيش فيه، لست بحاجة إلى التفكير في هذا بشكل سلبي".

وختمت توبا الموضوع بالقول: "يبدو أننا نبحث عن مشاكل لأنفسنا، شيء يثير القلق قائلين أننا نشعر بالملل، يمكننا إيجاد طرق لقضاء أيامنا دون ملل على سبيل المثال، أحب تنظيف المنزل ولا أشعر بالملل منه".

أما بيرجوزار كوريل التي وضعت مولودها الثاني من خالد أرغنيش قبل 40 يوماً وأطلقت عليه إسم "هان"، قامت بإنشاء بئر مياه بإسمه بحسب ما نشرت على إنستغرام.

وكتبت بيرجوزار: "أنظر يا هان إلى البئر الذي فتح بإسمك في أحد أطراف العالم، وإلى الصلوات التي تُقرأ أمامه .. ولادتك كانت الماء والصحة والأمل في هذه القرية. مثلما أنت لنا .. بارك الله بكم جميعاً"، وأضافت: "الله يرزقك حياة طويلة وصحية وسلمية".