إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

كريستينا كومو تكشف عن خروج زوجها من العزل وتجربتها مع كورونا

ET بالعربي | 20 أبريل 2020
كريستوفر وكريستينا كومو - انستغرام @entertainmenttonight

كريستوفر وكريستينا كومو - انستغرام @entertainmenttonight

على الرغم من خوف كريستوفر كومو من نقل فيروس كورونا إلى زوجته كريستينا كومو وانتقاله إلى العزل الصحي في الطابق السفلي من منزله، إلا أنه تم تشخيص إصابة زوجته بكوفيد 19 الأسبوع الماضي.
كريستينا التي تبدو قوية، شاركت تجربتها مع العزل مع ET بنسختها الأميركية ، وقالت في حديث مصور من منزلها: "ان الأمر يتطلب منا الصبر وهو غير موجود عند الناس، إلا أن ذلك مهم في هذه المرحلة الصبر والراحة وأحياناً يكون العمل هو وسيلة إلهاء ضرورية".

كريس كومو
كريستوفر كومو في العزل الصحي- انستغرام @cristinacuomo

وأشارت إلى انها "تعاطفت مع قرار زوجها كريستوفر وتقدر قراره في الاستمرار ببرنامجه الإخباري على قناة CNN كومو برايم تايم من المنزل، خلال فترة محاربته لكوفيد 19".

كريستوفر كومو
كريستوفر كومو- انستغرام @chrisccuomo

ولفتت إلى ان كريس كان يرغب بأن يشارك رحلته مع أشخاص آخرين يعانون من كورونا أيضاً.
وتتبع كريستينا مساراً علاجياً طبيعياً، وتشير إلى أنها "تتناول الفيتامين سي وهو يجب أن يعتمده كل شخص سواء كان مريضاً أو بصحة جيدة، بالإضافة إلى فيتامين B وفيتامين D والزينك بشكل يومي".

إلى جانب الفيتامينات، تقوم كريستينا بتمارين التنفس مع مدرب اليوغا، موضحةً أن "اليوغا والتأمل والتنفس العميق مفيدة جداً... بهذه الطريقة تساعد رئتيك وصحتك العقلية، وهذا الأمر مهم جداً في هذه المرحلة لأن الناس تشعر بالضعف والخوف من الفيروس".

كريستينا كومو
كريستينا كومو - انستغرام @cristinacuomo

وتابعت: "لقد شاهدت زوجي يعاني من ذلك قليلاً، وأعتقد أن ذلك بسبب طول فترة الفيروس التي تمتد إلى أكثر من 21 يوماً، وبالتالي تخلق نوعاً من التوتر لذلك التنفس يساعد الأوكسجين في الدماغ الذي ينعكس على صحة الفرد بشكل عام".

ويعزل كريستينا وكريس كل واحد منهما نفسه عن الآخر، وكشفت لـET أن "كريس خرج من العزلة الذاتية بعد مرور 72 ساعة من دون حمى". ولفتت كريستينا إلى أن أولادها بيلا (17 عاماً) وماريو (14 عاماً) وكارولينا (11 عاماً)، يقومون برعاية بعضهم البعض، كما انهم يحضرون الطعام عندما يشعرون بالجوع.

View this post on Instagram

Every day is a gift. ♥️ Many have asked how Chris is doing and what meds he’s taking. Here’s an update: After one week of up and down symptoms—chills, body aches, total exhaustion, sleeplessness, and a fever that hit 103, he is on day 11 today, (day 1 being first day of allergy-like symptoms)—he seems slightly better, but still feels the incredible lethargy, with fever down to 99 for past 3 days. His Oxygen levels (tested daily on a finger Oximeter) were normal all week. He has maintained his sense of taste and smell, but not his usual hearty Italian appetite. His lungs were x-rayed yesterday and they were mostly clear. 💙 Thank you for amazing homemade goodies from friends and the outpouring of love + humor so many of you have provided. They are the oxygen for these biblical times. 🙏 .... CHRIS’ CORONA PROTOCOL—WEEK ONE, began March 30th when positive test came back: .... 🌼 FOR MEDICINE: I enlisted @drlindalancaster @lightharmonics , an Energy Medicine physician, who helped me cure my aggressive Lyme Disease last summer and who treated my mother for breast cancer 20 years ago. Her training is in Ayurveda, medical radiesthesia, radionics, energy healing, nutrition, herbal medicine and detoxification methods. Since this particular virus has no proven remedy, as Lyme does not, she assigned oxygenated herbs, natural remedies and homeopathics to boost Chris' immune system for the battle ahead. .... 🥗 FOR FOOD: The food plan I outlined was meant to cleanse his liver with whole, vital, organic foods so it can manage the viral die-off and provide him with much-needed energy, nutrients, anti-viral, anti-inflammatory properties, like basic chicken soup, and foods low in immune-busting chemicals like pesticides. .... 🌞 FOR BREATHE + MOVEMENT: 30 minutes daily sunshine helps Vitamin D level. He has also been sitting in the @sunlightensaunas daily, which makes him feel better + has helped with his fever. He has been doing breathing (resonance) exercises everyday for his lungs (video in link), as well as walking around the yard 🌸 so he can get fluid flowing out of lungs. 💛 For all the info on CHRIS’ DAILY ANTI VIRALS + MY DIARY OF FOOD—WEEK ONE, see link in bio. #rebirth

A post shared by Cristina Cuomo (@cristinacuomo) on

وأضافت: "بعد أن رأيت الآخرين يعانون من أمراض مختلفة، أدركت تماماً أن كل شيء يتعلق بالصحة، إذا لم تكن صحتنا جيدة فلا شيء يهم". لذلك تعتمد كريستينا على نظام صحي قائم على الأطعمة الكاملة والفيتامينات والتنفس العميق، مشيرةً إلى ان الأمر لا يتعلق بعلاج فيروس كورونا فقط، بل بتقوية الجهاز المناعي من خلال إعطائه العناصر المغذية لكي يبقى قوياً. وختمت: "نحن بحاجة لتطوير مناعتنا وبالتالي أشعر بالارتياح لأنني أصبت بالفيروس، لأنه سيعلم جهازي المناعي بأن يكون أقوى، وهذه هي معركتي".