جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

توضيح من دانييلا رحمة و ماغي بو غصن على تقرير ET بالعربي

ET بالعربي | 23 يناير 2024
ماغي بو غصن و دانييلا رحمة - صورة معدلة

ماغي بو غصن و دانييلا رحمة - صورة معدلة

رداً على تقرير  ET بالعربي الذي تطرق إلى سر التجاهل بين ماغي بو غصن و دانييلا رحمة رغم مسافة متر واحد بينهما خلال سيرهما على سجادة حفل Joy Awards الذي حصل يوم السبت في الرياض، نشرت دانييلا و ماغي توضيحًا على ما جاء في تقرير ET بالعربي.

تجاهل بين ماغي بوغصن ودانييلا رحمة رغم مسافة متر واحد بينهما

دانييلا رحمة تنفي وجود خلاف مع ماغي بو غصن

ونفت دانييلا من خلال تغريدة لها عبر حسابها على إكس أن لا خلاف مع ماغي "ما في خلاف مع حدا.. التقينا أنا وماغي عالطيارة بالمناسبتين وحكينا ورح نضل نحك.. اقتضى التوضيح للمرة الثالثة والأخيرة".


ماغي بو غصن عن علاقتها بـ دانييلا رحمة: حلوة ومتل دايماً

ماغي من جهتها، علّقت على تغريدة دانييلا وكتبت عبر إكس " يا جماعة ما في شي والأمور طبيعية جداً.. وعلاقتنا حلوة ومتل دايماً والأهم فيها احترام لعشرة السنين.. التقينا بالمطار وقعدنا ساعات بالطيارة سوا. الإعلام حقه يسأل ونحنا حقنا نوضح. والأهم ان شاء الله تبقى هالمهرجانات الكبيرة تجمعنا عالفن وبس".

و للتوضيح  علم ET بالعربي أن "ماغي و دانييلا كانوا معًا على نفس الطائرة التي كانت متجهة من مطار بيروت الدولي الى الرياض".

دانييلا رحمة

وأضافت المعلومات أنهما التقيا أولا في مطار بيروت وجلستا معا وكان ذلك بوجود إياد نصار و نادين نسيب نجيم و  ناريغ ناربيكيان خطيب نادين و المنتج جمال سنان في صالون الشرف في بيروت.

وفي الطائرة أيضا دار حديث بينهما عن العمل والمسلسلات، وأيضًا جمعهما حديث آخر داخل قاعة حفل Joy Awards .

يذكر أن ماغي و دانييلا شكلتا ثنائية ناجحة طيلة مواسم مسلسل "للموت" الثلاثة، حيث لعبت ماغي دور (سحر) و دانييلا جسدت شخصية (ريم).

ماغي بو غصن

النسخة التركية من مسلسل "للموت" قريبا

من جهة أخرى، ينطلق قريباً عرض مسلسل (للموت) بنسخته التركية بعنوان (ما قبلك) أو Senden Once بالتركي عبر قناة Kanal D، مع استمرار عملية تصويره حالياً في اسطنبول، حيث يؤدي دور البطولة فيه كل من نيلبري شاهين بدور (سحر)، سينام أونسال بدور (ريم) وآلب نافروز بدور (هادي).

مسلسل ما قبلك

و بذلك يكون "للموت" أول مسلسل عربي بتاريخ الدراما العربية، يتم تحويله الى نسخة تركية بنجوم أتراك، وهو عكس المتعارف عليه، وقد ضمّ العمل بجزئه الأول عدداً كبيراً من النجوم منهم: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، كارول عبود وعدد كبير من أبرز المواهب العربية، تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر.