ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

توفيق عبد الحميد عن صوره مع كلبيه "هي عفوية وأنا لا يعنيني المظاهر"

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2021
توفيق عبد الحميد مع كلبيه - صورة من فيسبوك

توفيق عبد الحميد مع كلبيه - صورة من فيسبوك

بعد قيام توفيق عبد الحميد بمشاركة عدد من الصور على فيسبوك من داخل بيته مع كلبيه، أكدّ في اتصال مع ET بالعربي أن ما دفعه لمشاركة هذه الصور هو وجود صفحات كثيرة مزيفة تحمل اسمه وتستخدم صور له من غوغل او من أعمال تمثيلية شارك بها .

تابع "معنديش أي أصدقاء على الصفحة وكل شوي ألا قي حد يقلي إنت توفيق عبد الحميد فهذا السؤال أزعجني، وصعب انك تبقى فجأة مطالب بتوضيح انك مش منتحل شخصية نفسك ومش ذنبي أن آخرين انتحلوا شخصيتي وارتضوا أن يعملوا كدة ويتعاملوا مع الناس على أنهم أنا".

عشرة الكلاب صعب أن تتجاوزها

ولفت إلى أن الشيء الوحيد الغير موجود عند باقي الصفحات هي الصور الخاصة به من داخل منزله برفقة كلبيه، مضيفا "أنا أحبهم لأنهما عايشين معايّ وبعد التجربة عشرة الكلاب صعب أن تتجاوزها وتخلص منها لأنها مخلوقات بديعة في إخلاصها ووفائها وطيبتها وحنيتها وحبها ليك".

توفيق عبد الحميد

كان ممكن أرتب المكان وأجعله شيك

وحول خوفه من تلقيه ردات فعل سلبية على صوره قال "أنا في بيني وبين الناس رصيد لم يكن مزيفا وهو حقيقي وحبوك كما أنت أحبتهم وأنا لا يعنيني المظاهر وأنا كان ممكن أرتب المكان وأجعله شيك وهي الصورة عفوية وهي بالصدفة وانا كنت تعبان وكنت نايم بقالي يومين على ظهري كونه عندي "إنزلاق غضروفي"، مضيفًا "في النهاية أنا واحد من الناس وهذا لن ينفي عفويتي وبساطتي وانا واحد من الناس وشبههم".

كلمة لجمهوره

كما وجه كلمة للجمهور الذي يتفاعل معه قال فيها "أكثر حاجة كسبتها من تعبي واجتهادي وصبري محبة الناس ودة تاج فوق رأسي وفي قلبي بجد وربنا ما يحرمنيش منهم وأنا دايما عندما أدعي ربنا أقول يا رب الصحة وراحة البال وحب الناس وأنا مش عايز أكثر من كدة وده عندي كفاية".

توفيق عبد الحميد

تحويل عربيتي لسيارة تاكسي كلام فارغ

وعن عدم تواجده فنيًا أشار إلى أن السبب هو أنه يعاني من إنزلاق غضروفي وصحيًا  لم يتعافى بعد، قائلاً "أنا مش قادر أشتغل وما يقال من كلام حول تحويل عربيتي لسيارة تاكسي كلام فارغ وأنا لا أطلب ولا أعرض نفسي على أحد والحمدالله عايش ومستور وعربيتي ما ينفعش تتحول لتاكسي، وفهمت معلومة خطأ عندما استعرض برنامج "صاحب السعادة" تاريخي في فقرة بعنق الزجاجة سنة 1990 فعلا الدنيا لم تكن على ما يرام في وقتها، وكانت أول عربية مستعملة قولت طيب أعمل اية فاقولت أحولها لتاكسي ولكن لما روحت أحول العربية بردة تصاريف القدر مهمة، قالولي سنة الصنع عدت ومنفعش الموضوع وانا زعلت وقتها ولكن كأن ربنا بيقولي اصبر شوية والفرج جاي كمان شوية واستحمل وبعد كدة جت الانفراجة سنة ٢٠٠٠- ٢٠٠١ عملت مسلسل حديث الصباح والمساء وعديت من عنق الزجاجة السنة اللي بعدها عملت مسلسل أين قلبي وأميرة في عابدين والحمد للة ربنا كرمني ومستورة".

وحول صفحته الرسمية على فيسبوك أوضح أنه قام عن قصد باختيار علم مصر وقصيدة جاهين وتمثال نهضة مصر كي يتمكن الجميع من معرفة ميوله وفيما يفكر.