مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

عيد الإتحاد الإماراتي الـ51 ومعايدات من النجوم والفنانين

كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

كيف تغلبت أمل الدباس على سرطان الثدي؟

نوال الزغبي تُهديها حفلة.. نجوم دعموا شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
شيرين عبدالوهاب - الصورة من تويتر

شيرين عبدالوهاب - الصورة من تويتر

مازالت تصريحات شيرين عبدالوهاب، المتعلقة بطليقها حسام حبيب، في صدارة عناوين السوشيال ميديا وحديث الناس، بعد أن فاجأت الجميع خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، والتي ادّعت فيها أنه قام بضربها وسحلها وتسبب بحلق شعرها، ولفتت فيها إلى أنها كانت كالبدر وبعدما تزوجت بحسام تغيّر شكلها.

وما بين مؤيد ومعارض، أثارت تصريحاتها جدل كبير وتلقت ردود فعل كثيرة متناقضة، دعم فيها البعض شيرين والبعض الآخر هاجمها.

ومن بين النجوم الذين دعموا شيرين كانت نوال الزغبي التي وجهت رسالة دعم لـ شيرين عبدالوهاب، من كلمات أغنيتها الجديدة حفلة؛ حيث ردت على أحد مُتابعيها قائلة:" أكيددد أحلى إهداء لشيرين وبقولها يا حبيبة قلبي يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس".

ومن أبرز المؤيدين لـ شيرين عبدالوهاب، كانت سيرين عبدالنور، التي دعمتها عبر تويتر قائلة: "كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها". واكتفى نيشان بتوجيه كلمات محبة لصديقته عبر تويتر قائلًا: " كلّ الحُبّ لك شيرين!".

كما روى توفيق عبد الحميد، موقف إنساني من شيرين، بعد انتشار شائعات غير صحيحة حول سوء حالته المادية؛ حرصًا منه على دعمها في أزمتها الأخيرة، فكتب بوست على الفيسبوك قائلًا: "شيرين عبد الوهاب لما سمعت الخبر، قلبها بيسبقها كلمتنى وتركت رسالة منزعجة فيها بشدة حنونة ورقيقة وتطلب أن أكلمها واطمنها".

وتابع: "وأنا أساسًا بعشق صوتها وبحب عفويتها وطيبتها بنت بلد وجدعة موهوبة وإضافة كبيرة لتاريخ الطرب المهم اتكلمنا وقتها وطمنتها وبعدين كلمتها مؤخرا علشان أطمن عليها مردتش وعايز أقولها اعتبرينى أبوكى أو أخوكى الكبير وطمنينى عليكى علشان أنا بحبك وقلقان عليكى".

توفيق عبدالحميد يدعم شيرين عبدالوهاب

وكانت قد أكدت شيرين خلال تصريحاتها الأخيرة أن ياسمين عبد العزيز، ساندتها في أزمة طلاقها من حسام حبيب؛ حيث وجهت لها النصيحة بأن تلتفت لحياتها وتتجاوز محنتها، وذلك على الرغم من أنها لم تجمعها بها علاقة صداقة وطيدة، وقالت: "ياسمين عبد العزيز وقفت معايا وقفة مش هنساها.. ربنا يخليها ويبعد عنها العين، قالت لي أنا مش صحبتك أوي بس نفسي أديكي قلم وأقول لك فوقي".