أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

ETO05525 لقاء علاء عامر وأسرة حسن ابوالسعود

نصيحة لشيرين من المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين قبل انعقاد المجلس

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
ETO05525 لقاء علاء عامر وأسرة حسن ابوالسعود

أكثر من 48 ساعة مرّت على تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة، و التي أثارت فيها جدل كبير، لم يتوقف إلى هذه اللحظة حيث واجهت شيرين حملة كبيرة من الانتقادات عندما قالت إن زواجها من حسام حبيب جعلها تشبه الراحل حسن أبو السعود.
كلامها هذا دفع رشا ابنة حسن أبو السعود لترد عليها وتقول لها: "اتطمني..حسن أبو السعود الله يرحمه كان قمر، ودمه سكّر و متواضع و مثقف و بيتكلم ثلاث لغات أجنبية بطلاقة. مش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام". و عادت و أكّدت رشا في مكالمة مع ET بالعربي إن كلام شيرين لا يمكن إدراجه تحت تصنيف الكلام العفوي.

تداعيات هذا الموضوع جعلت البعض يتوقّع سيناريوهات سيئة لشيرين عبد الوهاب، وبإنها ستعود و تدخل أروقة المحاكم بسبب تصريحاتها. ولذلك ET بالعربي قابل علاء عامر المستشار القانوني في نقابة المهن الموسيقية المصرية و ابنة الراحل لمعرفة حقيقة الأمر. و بالرغم من إن المجلس لم ينعقد حتى هذه اللحظة، إلّا أنّهم تواصلوا مع أبناء الراحل لكي يعرفوا ما هي الإجراءات التي ستتخذها العائلة بحق شيرين عبد الوهاب.

ومن بعد الأزمات الكثيرة التي حصلت مع شيرين في السنوات الأخيرة، والتي كان معظمها بسبب طريقتها العفوية بالتعبير، توجّه المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين بنصيحة لشيرين. تابعوها في التقرير التالي.