إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

توقعات لزيارة من ميغان ماركل للعائلة الملكية الشهر المقبل

ET بالعربي | 16 يونيو 2021
ميغان ماركل في مقابلة أوبرا وينفري - الصورة من اللقاء على CBS

ميغان ماركل في مقابلة أوبرا وينفري - الصورة من اللقاء على CBS

لم ينجح كتاب ميغان ماركل الأول الخاص بالأطفال The Bench بالوصول لقائمة أفضل 50 كتاب في المملكة المتحدة، حيث بيع منه 3212 نسخة فقط، رغم أنه كان الأكثر مبيعاً في الأسبوع الأول من إصداره، وكانت المنافسة قوية بينه وبين كتاب "دليل المساعدة الذاتية" للاعب كرة القدم ماركوس راشفورد.

هذا الخبر تصدّر عناوين الصحف والمواقع العالمية، التي ذكرت أيضاً أن الكتاب مستوحى من قصيدة كتبتها ميغان لزوجها الأمير هاري في عيد الأب، بعد شهر من ولادة ابنهما "آرتشي"، وبلغ سعره 12.99 باوند. وهو يتناول العلاقة بين الأب والابن كما تراها الأم.

وتحدث الخبراء عن الكتاب، معتبرين أنه لا يزال بإمكانه تحقيق أرباحاً هائلة، من خلال بيعه في جميع أنحاء العالم باللغة الإنجليزية ولغات أخرى.

كما تصدّرت ميغان العناوين اليوم أيضاً بموضوعٍ آخر، بعد الإعلان عن رحلتها إلى لندن لدعم زوجها الأمير هاري، للمشاركة في حدث إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا الجديد في قصر كنسينغتون بداية شهر يوليو 2021، ولتكون بجانب زوجها الذي سيواجه عائلته وجهاً لوجه لأول مرة منذ جنازة جدّه الأمير فيليب، دوق إدنبرة، في أبريل الماضي. لكن هناك بعد المصادر نفت صحة هذا الخبر الذي أعلنت عنه الديلي ميل يوم أمس..

وذكر أحد المصادر المتابع لأخبار العائلة المالكة، أن ميغان تعرف مدى الصعوبة التي واجهها زوجها الأمير هاري أثناء مشاركته في جنازة جده بمفرده ولا تريد أن يحدث ذلك مرة أخرى.