وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

توم كروز وفيلمه Top Gun: Maverick الحدث الأبرز في مهرجان كان بيومه الثاني

ET بالعربي | 18 مايو 2022
توم كروز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

توم كروز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

توم كروز Tom Cruise ومايلز تيلر وجينيفر كونيلي حرصوا على التقاط الصور معًا في Top Gun: Maverick photo call التي أنشأها القيمون خصيصا في مهرجان كان السينمائي لفيلم توم كروز.

 

وانضم إلى النجوم كل من جون هام ، جلين باول ، لويس بولمان ، جاي إليس ، داني راميريز ، وجريج طرزان ديفيس ، جنبًا إلى جنب مع المخرج جوزيف كوسينسكي ، المنتج جيري بروكهايمر ، وكاتب السيناريو كريستوفر مكوارى.

وبما أن توم كروز غاب لأكثر من 3 عقود عن مهرجان كان Cannes Film Festival كان لابد من أن تكون عودته مذهلة ، حيث شارك حساب Patrouille de France وهو دورية الأكروبات الرسمية التابعة لسلاح الجو الفرنسي الذي التقى بتوم كروز يوم الثلاثاء على تويتر ، والتقطا معه بعض الصور التذكارية.

خلال مقابلة على خشبة المسرح يوم الأربعاء ، قال توم كروز للصحافة "بعد كل ما مررنا به ، إنه لامتياز كبير أن نرى وجوهكم".

في وقت لاحق من اليوم ، سيقام العرض الأول لفيلم توم كروز في المهرجان، حيث من المقرر عرضه في الولايات المتحدة يوم الجمعة 27 مايو.

وقارن توم كروز صناعة الأفلام بزراعة الحوار خلال الجلسة التي أقيمت معه على هامش مهرجان كان وقبل عرض فيلمه.

تحدث كروز عن كيفية سفره في جميع أنحاء العالم لإلقاء نظرة على أفلامه "أردت مشاهدة فيلمي معهم" ، مما يعني رؤيته مع حشد من الناس في الخارج. "ما هي الأفلام التي يحبونها؟ هل الفيلم وصل إليهم؟ "

وعند سؤاله عن القيام بأعماله المثيرة ، لا سيما في فيلم Mission: Impossible movies ، أجاب "لم يسأل أحد جين كيلي لماذا ترقص؟".

وعن القيام بحركاته البهلوانية قال "أردت أن أدفع الشكل الفني" ، "كيف يمكنني أن أشد الجمهور في هذا النوع من العمل وكيف يمكنني الترفيه عنهم؟ كل هذا جزء من الاستمتاع بجميع جوانب الحياة: مظلات كروز ، إنه طيار أكروبات ، "أتلقى دروسًا في الرقص والغناء".

ويبدو أن توم كروز عليه الانتظار ليرى ما إذا كان الفيلم سيحظى بحفاوة بالغة أو استهجان من جماهير مدينة كان قبل أن يسافر مساء إلى لندن، حيث من المقرر أن يشارك في احتفالات الملكة إليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني المستمرة، كما سينضم جنباً إلى جنب مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون ليلة الخميس على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح الفيلم.

توم كروز