بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

توم كروز وفين ديزل وشاكيرا يحضرون سباق فورمولا 1 في ميامي

ET بالعربي | 08 مايو 2023
فين ديزل وشاكيرا وتوم كروز في سباق ميامي للفورمولا 1

فين ديزل وشاكيرا وتوم كروز في سباق ميامي للفورمولا 1

يبدو أن سباق جائزة الفورمولا 1 الذي أقيم يوم أمس على حلبة ميامي لم يكن عادياً، فقد ظهر بين الحضور والمشاهدين في الحلبة وجوه بارزة في عالم الرياضة والفن والسينما والموسيقى مثل توم كروز وشاكيرا وفين ديزل وباتريك ماهومز وروجر فيدرر وسيرينا ويليامز الذين قدموا إلى فلوريدا لحضور سباق جائزة ميامي الكبرى بعد ظهر يوم الأحد.

فين ديزل - إنستغرام

النجوم يحضرون سباق فورمولا 1 في ميامي

وتحدثت شاكيرا، خطيبة جيرارد بيكيه السابقة وأم ولديه، على هامش جائزة ميامي الكبرى للفورمولا 1 وقالت ما معناه : "لا يهم كثيراً إن كنت وفياً للآخرين، ما يهم فعلاً أن تكون وفياً أمام نفسك".

شاكيرا

وعند سؤالها عن محنتها بعد خيانة بيكيه لها قالت شاكيرا : "عندما كنت أشعر بأقصى درجات الضياع أعادتني الموسيقى لنفسي، يأتي وقت على كل امرأة في حياتها تتقبل فيها نفسها كما هي ولا تكون فيه معتمدة على شخص تحبه. البحث عن حب يتحول لبحث نفسي في داخل المرأة وتستبدل الرغبة في أن تكون مثالية بالرغبة في أن تكون حقيقية. النساء أقوى مما نظن وأكثر شجاعة مما نعتقد في أنفسنا كما أننا أكثر استقلالية مما علمونا في صغرنا".

شاكيرا إنتقلت إلى حسابها على إنستقرام وشاركت متابعيها صوراً مع أصدقائها الذين التقت معهم في السباق، وكان من بينهم توم كروز وويليام "will.i.am" مؤسس فرقة بلاك أيد بيس "Black Eyed Peas"، وعلقت شاكيرا على صورتهما معاً لتكتب ما معناه : "سررت بلقائك".

فين ديزيل أيضاً حرص على الحضور بين المشاهدين للسباق، فهو معروف بحبّه الكبير للسيارات وعشقه للسباقات من سلسلة أفلامه الشهيرة فاست أند فوريوس Fast & Furious. فين شارك متابعيه أيضاً عبر حسابه الخاص على إنستغرام مجموعة صور مع أصدقائه خلال حضورهم السباق وكتب معلقاً على إحداها : "مافريك يلتقي توريتو ...".