وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

توم كروز وويني ذا بو يشاركان في حفل تنصيب الملك تشارلز

ET بالعربي | 29 أبريل 2023
توم كروز وويني ذا بو - إنستغرام

توم كروز وويني ذا بو - إنستغرام

مع اقتراب موعد اليوم التاريخي للملك تشارلز، تم الإعلان عن ثنائي جديد وغير متوقّع سيحضران حفل التنصيب الذي ينتظره الملايين حول العالم وهما : توم كروز "Tom Cruise" وويني ذا بو "Winnie the Pooh"، كأحدث المشاركين في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.

ويني

وتم إدراج نجم هوليوود كروز، الذي يتمتع بعلاقة جيدة منذ زمن مع العائلة المالكة، والشخصية الكرتونية المحبوبة ويني ذا بو في هذا الجزء حيث يمكن أن يخلق حضورهم لحظات تتناسب مع الحفل البلاتيني في القصر.

وشاركت حسابات ومواقع عديدة على السوشيال ميديا خبر مشاركة توم كروز وويني الدبدوب فكتب حساب " The Hollywood Handle" على تويتر ما معناه : " سيحضر توم كروز وويني ذا بو حفل تتويج الملك تشارلز. (عبر: Variety)".

كما شارك حساب "Pop Tingz" على تويتر خبر المشاركة الثنائية الغير متوقعة وكتب ما معناه : "سيشارك توم كروز وويني ذا بو في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث".


أسماء المؤدين في حفل تتويج الملك تشارلز

كما سيظهر كل من "Dame Joan Collins" و "Sir Tom Jones" والمغامر "Bear Grylls" والمحترف السابق في "Strictly Come Dancing" أوتي مابوز، في سلسلة من اللقطات المسجلة مسبقًا والتي تكشف عن حقائق غير معروفة عن الملك. وسوف يتم التتويج الرسمي يوم السبت 6 مايو، مع حفل يُقام مساء يوم الأحد في 7 مايو.

الحفل سيقام في قلعة وندسور ويُبثّ عبر قناة بي بي سي BBC، وسيتضمن عروضاً من "Take That" و "Katy Perry" و "Lionel Richie".

وتمت إضافة أعمال الموسيقي "بالوما فيث" و"أولي مورس"، وعازف الغيتار في موسيقى الروك "ستيف وينوود"، و"نيكول شيرزينغر" من فرقة "The Pussycat Dolls"، وعازف البيانو الصيني "لانغ لانغ". ومن بين الإضافات الجديدة أيضًا المغني النيجيري "تيوا سافاج"، ودي جي "بيت تونغ"، و"لوسي" الفائزة في برنامج المواهب "The Piano TV". كما سيقدم "سونام كابور" عرضًا أمام حشد من 20 ألف شخص من الجمهور والضيوف المدعوّين.

قصر باكنغهام كان قد شارك أيضًا 3 صور جديدة للملك تشارلز والملكة كاميلا يوم أمس الجمعة، وذلك قبل حفل تتويج الملك المقرر يوم 6 أيار. والتقطت الصور في القصر في آذار من قبل المصور "هوغو بيرناند" الذي كان المصور الرسمي لحفل زفاف تشارلز وكاميلا باركر بولز في عام 2005 والأمير وليام وكيت ميدلتون في عام 2011.

ويظهر تشارلز وكاميلا في صورتين وهما جالسين أمام صورة رسمية للملك جورج الخامس، الذي حكم من عام 1910 حتى عام 1936.