الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

توم كروز يشحن 300 كعكة من لوس أنجلوس إلى لندن لفريق Mission: Impossible

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2021
توم كروز

توم كروز

أراد توم كروز أن يكافئ طاقم عمل فيلم Mission Impossible في لندن، فقام بشحن 300 كعكة بنكهة جوز الهند من لوس أنجلوس إلى المملكة المتحدة عبر طائرته الخاصة.

إذ أخبر مطّلعون "ذا صن" بأن توم كروز دفع الآلاف لكي تقطع طائرته الخاصة المحيط الأطلسي أي نحو 8851 كيلومتر لكي تأتي بالكعكة المفضلة لدى توم ليقدمها هدية لطاقم عمل الفيلم.

وقال بما معناه "توم أراد أن يمنح فريق عمل "المهمة المستحيلة" هدية الكريسماس واعتبر أن الكعكة من مخبزه المفضل في لوس أنجلوس يمكن أن تؤدي المهمة".

توم كروز
توم كروز- انستغرام @tomcruise

وتابع "لقد قام توم بطلب من المخبز 300 كعكة وتم شحنهم إلى المملكة المتحدة على متن طائرته الخاصة". ولفت المصدر إلى أن الأمر مكلّف جداً، ولكن توم شخص كريم جداً وأراد أن يقدم شيئاً مميزاً لكل من يعمل معه في الفيلم.

ووفقاً للتقارير فإن تكلفة رحلة الطائرة ذهاباً وإياباً بين لوس أنجلوس والمملكة المتحدة تبلغ نحو 450 ألف جنيه إسترليني، ويبلغ سعر كل كعكة نحو 50 دولار أميركي.

واعتاد توم كروز أن يهدي في موسم الأعياد كعكته المفضلة المغطاة بالشوكولاتة البيضاء وجوز الهند لأصدقائه في هوليوود، حتى أن البعض بات يطلق على الكعكة اسم "كعكة توم كروز".

Embed from Getty Images

أما فيما يتعلق بفيلم "المهمة المستحيلة 7" الذي اختتم تصويره في سبتمبر الماضي بعد 18 شهراً من الانتاج، وبعد تأجيل إصداره بسبب وباء كورونا، تم تحديد موعد إطلاق الفيلم في صالات العرض في 30 سبتمبر من العام 2022.