رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

توم هولاند وزندايا بموقف رومانسي في لوس أنجلوس

ET بالعربي | 03 يوليو 2021
توم هولاند وزندايا -صورة من السوشيال ميديا

توم هولاند وزندايا -صورة من السوشيال ميديا

يبدو أن توم هولاند Tom Holland و زندايا Zendaya قررا تأكيد وجود علاقة رومانسية بينهما حيث تم تصوير الثنائي يوم الخميس وهما يتبادلان القبلات أثناء وجودهما في سيارة Audi الرياضية الخاصة بـ توم  خلال جولة لهم  في لوس أنجلوس.

توم و زندانا

في نفس اليوم ، شوهد الثنائي  يخرجان من منزل في حي سيلفر ليك في لوس أنجلوس. كانت زندايا ترتدي بنطلون فضفاض أخضر اللون ، وقميصاً أبيض بدون أكمام وحذاء رياضي أسود ، في حين كان  هولاند يرتدي شورتاً برباط ، وقميصاً أبيض مع فانيلا فوقها وجوارب بيضاء.

سبق وتم التداول بارتباطهما منذ سنوات ولأول مرة في يوليو 2017 خلال جولتهما الصحفية في سبايدر مان. ومع ذلك ، فقد قام كلاهم بإغلاق باب الشائعات باستمرار ، حيث أخبرت زندايا Variety في أغسطس من ذلك العام أن هولاند كان واحدا من أفضل أصدقائها". وتابعت "إنه رجل رائع، حرفيا أحد أعز أصدقائي.

كما أخبرت زندايا في وقت سابق  ET بنسخته الأمريكية أن موضوع القصص التي تربطها بهولاند لم يزعجها بعد سنوات عديدة في صناعة الترفيه.

وفي هذا الإطار، لم يؤكد هولاند ولا زندايا بعد الشائعات التي تحدثت عن ارتباطهما، ولكن يمكن للمعجبين أن يتوقعوا رؤية المزيد منها هذا العام عندما يقوم الاثنان في جولة صحفية لـ Spider-Man: No Way Home ، والذي من المتوقع أن يصل إلى دور السينما في 17 ديسمبر.