نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

توم هولاند وزندايا يحضران مباراة في ـNBA بين ليكرز ووريورز

ET بالعربي | 05 مايو 2023
توم هولاند وزندايا - تويتر

توم هولاند وزندايا - تويتر

بعد أن اعتادت عدسات الكاميرا على التقاطهما سوياً، شوهد يوم أمس في 4 مايو، الثنائي توم هولاند وزندايا في المباراة الثانية من الدور قبل النهائي لمباريات كرة السلة للمحترفين NBA لعام 2023، وهي المباراة الفاصلة بين لوس أنجلوس ليكرز وغولدن ستايت ووريورز، في مركز تشيس في سان فرانسيسكو.

توم هولاند وزيندايا

توم هولاند وزندايا في مباراة لدروي المحترفين NBA

وتصدر إسم توم وزندايا الترند بعد لحظات من إنتشار صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ليتسابق معجبوهم بنشر الصور ومقاطع الفيديو اللطيفة التي جمعتهم خلال المباراة وهم في غاية الأنسجام.

وشارك حساب "Pop Hive" على تويتر لقطات من حضور الثنائي للمباراة وكتب ما معناه :"زندايا وصديقها توم هولاند في الليلة الماضية."


شائعات خطوبة توم هولاند وزندايا

ويبدو أن توم وزندايا واقعان في الحب كما هو الحال دائمًا حين تلتقطهم عدسات الكاميرا، لذا فليس من المفاجئ إطلاق شائعات خطوبتهما بين الحين والآخر. ويحافظ نجما سبايدرمان على علاقة لطيفة أمام عدسات الكاميرا، لذلك من الصعب على الإعلام أن يكشف ما إذا كانوا مخطوبين أم لا، كما وأنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها الزوجان شائعات عن الخطوبة، على الرغم من حقيقة أنهما يحتفظان بمعظم علاقات الودّ بينهما.

توم هولاند وزيندايا

وكانت مصادر ذكرت في ديسمبر 2022، أن الثنائي يخططان للاستقرار معاً، لكن والدة زندايا، كلير ستورمر، وضعت حداً لتلك المزاعم، حين نشرت تعليقًا مشفرًا حول "clickbait" على حسابها على إنستغرام. وترددت شائعات عن مواعدة توم وزندايا في عام 2016 عندما ظهروا معًا في فيلم Spider-Man: Homecoming. كما تم تأكيد المزاعم الرومانسية في يوليو 2021، عندما تم تصوير الاثنين وهما يقبلان بعضهما في السيارة.