قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

ثمانية مشاهير في حوار مع جيجي حديد

ET بالعربي | 18 مارس 2020
جيجي حديد في Harper's Bazaar

جيجي حديد في Harper's Bazaar

في العدد الخاص لشهر أبريل المقبل، احتلّت جيجي حديد صورة غلاف مجلة Harper's Bazaar  وتألقت بأكثر من إطلالة مميزة جمع بينها الـturban الأسود.

واعتمدت جيجي إطلالات كثيرة مميزة باللونين الأبيض والأسود. ففي صورة الغلاف، تألقت حديد بفستان من Givenchy أبيض في الجزء العلوي وأسود من الأسفل.

جيجي حديد في Harper's Bazaar
جيجي حديد في Harper's Bazaar

وبصورة أخرى، اعتمدت جيجي فستان أبيض بسيط من شانيل نسّقته مع tights بالأسود.

جيجي حديد في Harper's Bazaar
جيجي حديد في Harper's Bazaar

وبإطلالة من الحرير تألّقت حديد بفستان أبيض من ديور.

جيجي حديد في Harper's Bazaar
جيجي حديد في Harper's Bazaar

أما المميز في هذا العدد من Harper’s Bazaar فكان المقابلة التي أُجريت مع جيجي. فلم يقم صحافيًا من المجلة بحوارها إنما طرح عليها الأسئلة ثمانية مشاهير من أصدقائها المقربين وهم سيرينا ويليامز، تايلور سويفت، كيندال جينير، فيرجيل أبلوه، جيمي فالون، أنطوني بوروفسكي، بليك لايفلي و كاسي موسغرافس.

فتايلور سويفت طرحت سؤالها بما معناه: "أنا متأثرة بسرعة مباشرتك في العمل دائماً تكونين في موقف مرهق وفوري. هل هذا الشيء طبيعيًا بالنسبة لك؟"

أما جيجي فأجابت: " لقد أدركت مع مرور الوقت أنني أشعر بحرية أكبر عندما أعبر عن نفسي ، سواء من خلال العمل أو الكتابة أو التحدث بصراحة. يؤدي الصدق دائمًا إلى شيء جيد ، حتى لو كان الأمر يستغرق لحظة صعبة أو محرجة أو محادثة للوصول إلى هناك؛ لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في إخبار شخص ما بما تشعر به وتقول حقيقتك. وتتعلم شيئًا منه دائمًا."

جيجي حديد في Harper's Bazaar
جيجي حديد في Harper's Bazaar

بدورها، سألت كيندال جينير: "ماذا علمك العيش في مزرعتك؟"

فما كان على جيجي إلا الإجابة: "لقد جعلتني المزرعة أتذكر حقًا ، وأعيد حياتي إلى أبسط متعاتي. لقد سمحت المزرعة لي بملء أيامي بالأشياء الصغيرة التي تجعلني سعيدة ، مثل الفن ، الزراعة، اليوغا ، الطهي ، قضاء وقت في الخارج ، وقضاء الوقت مع أحبائي والحيوانات دون القلق بشأن أشياء مثل ما أرتديه أو كيف يبدو شعري ، أو يتم تصويره أو رؤيته في ذلك اليوم. إن الابتعاد عن المدينة والعين العامة يجعلني أشعر كطفل مرة أخرى ، وهذه الحرية تشفيني حقًا."

جيجي حديد في Harper's Bazaar
جيجي حديد في Harper's Bazaar

كاسي موسغرافس اختارت أن تسألها: " ما هو الشيء الوحيد الذي لم تفعله حتى الآن والذي ستفعله؟

فأجابت جيجي: " لقد قمن بالـsky-diving مرة واحدة في دبي. القفز الفعلي من الطائرة هو أكثر رعبا من السقوط. المنظر هو أفضل جزء. لطالما أخبرت نفسي أنه إذا فعلت ذلك مرة أخرى ، فسأفعل ذلك في مكان مختلف في كل مرة ، لأن هذا المنظور فريد من نوعه ولا ينسى. لا يزال يرعبني ، لذلك أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى. إنه أمر مبهج ، وأنا أكثر من المخاطرة القائمة على الرياضة من أي شيء آخر في الحياة. أود أن أزور نيوزيلندا أو أيسلندا ذات يوم ، لذا ربما سأفعل ذلك في أحد هذه الأماكن - إذا سمحتا بالقفز بالمظلات."