وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

جاستن تمبرليك يعتذر لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون وزوجته تدعم خطوته

ET بالعربي | 13 فبراير 2021
جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز وجانيت جاكسون

جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز وجانيت جاكسون

بعد الضجة التي أحدثها الفيلم الوثائقي "Framing Britney Spears" ، قدم جاستن تيمبرليك اعتذارًا علنيًا لـ بريتني سبيرز وجانيت جاكسون، واعترف  تمبرليك انه خذلهما في وقت سابق.

وكتب جاستن تيمبرليك عبر حسابه بـ"انستغرام" أنا آسف بشدة على الأوقات في حياتي التي ساهمت فيها أفعالي في المشكلة بيني وبين سبيرز، حيث تحدثت خارج المنعطف ، أو لم أتحدث عما هو صحيح. أفهم أنني قصرت في هذه اللحظات وفي العديد من اللحظات الأخرى واستفدت من نظام يتغاضى عن كراهية النساء والعنصرية ".

كما أعرب جاستين عن ندمه على طريقة تعامله مع ملابس جانيت جاكسون الشهيرة التي حصلت في "سوبر بول" في العام 2004.

وتابع: "أريد على وجه التحديد أن أعتذر لـ بريتني سبيرز وجانيت جاكسون على حد سواء ، لأنني أهتم بهؤلاء النساء وأحترمهن وأعلم أنني فشلت".

وأضاف "كما أنني أشعر بأنني مضطر للرد ، جزئيًا ، لأن كل شخص معني يستحق الأفضل والأهم من ذلك ، أريد بصدق أن أكون جزءًا منها وأن أتطور ".

وأيضا في منشوره المطول قال جاستن أن "كل المعنيين يستحقون الأفضل واعترف بأنه لم يدرك كيف استفاد من موقعه كرجل أبيض متميز بينما كان يؤذي الآخرين.

واختتم تيمبرليك حديثه قائلاً: "لم أكن مثاليًا في التنقل في كل هذا طوال مسيرتي المهنية. أعلم أن هذا الاعتذار هو خطوة أولى ولا يعفي الماضي. أريد أن أتحمل مسؤولية أخطائي الخاطئة في كل هذا بالإضافة إلى أن أكون جزءًا من عالم يرتقي ويدعم غيري. أنا أهتم بعمق برفاهية الأشخاص الذين أحبهم. يمكنني أن أفعل ما هو أفضل وسأقوم بعمل أفضل ".

من جهتها، لم تعلق بريتني سبيرز وجانيت جاكسون علانية على اعتذار جاستن.

وتلقى جاستن دعماً من زوجته جيسيكا بيل بعد اعتذاره من بريتني سبيرز وجانيت جاكسون، حيث كتبت له "أنا أحبك" وأضافت رمز تعبيري على شكل قلب أحمر إلى ردّها.

غفتفغ