شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

بيلا حديد في ظهور نادر مع صديقها في نيويورك

جاستن تيمبرليك يعترف بالذنب في القيادة تحت تأثير الكحول

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2024
جاستن تمبرليك - انستغرام

جاستن تمبرليك - انستغرام

في تطورات للقضية الجنائية الناجمة عن اعتقال جاستن تيمبرليك في يونيو في هامبتونز بنيويورك، أقر جاستن بالذنب في القيادة تحت تأثير الكحول يوم الجمعة في محكمة قرية ساج هاربور .

وحكم القاضي على تيمبرليك بغرامة قدرها 500 دولار مع رسوم إضافية قدرها 260 دولارًا، و25 ساعة من الخدمة المجتمعية في مؤسسة غير ربحية من اختياره.

خلال الإجراءات، ظل تيمبرليك واقفًا طوال الوقت وأدلى ببيان أعرب فيه عن ندمه على أفعاله. وقال إنه نشأ في بلدة صغيرة ويقدر نوع الضغط الذي أحدثه اعتقاله على ساج هاربور. وقال إنه كان لديه الكثير من الوقت للتفكير في أفعاله. وقال: "لم ألتزم بالمعايير التي أحاول أن أتمسك بها لنفسي".

Justin

وجاء في البيان بالتفصيل ما معناه:

"ربما كان العديد منكم يغطون أخباري طوال حياتي. وكما تعلمون، أحاول أن أضع نفسي في مستوى عالٍ جدًا لنفسي وهذا لم يكن كذلك. هذا لم يكن كذلك. لقد وجدت نفسي في موقف حيث كان بإمكاني اتخاذ قرار مختلف. ولكن كان لدي بعض الوقت للتفكير في ذلك. وأنا أفهم أيضًا سبب وجودكم جميعًا هنا…. " وتابع : "أود أن أقول لكل من يشاهد ويستمع، حتى لو تناول مشروبًا واحدًا، لا تجلس خلف عجلة القيادة. هناك العديد من البدائل. اتصل بصديق. استقل سيارة أوبر. هناك العديد من تطبيقات السفر. استقل سيارة أجرة. هذا خطأ ارتكبته، لكنني آمل أن يتعلم كل من يشاهد ويستمع الآن من هذا الخطأ. أعلم أنني تعلمت منه بالتأكيد.".

جاستن تيمبرلاك

وأضاف" وكما قلت، حتى لو تناولت مشروبًا واحدًا، لا تجلس خلف عجلة القيادة. لقد قلت هذا أيضًا في قاعة المحكمة من قبل، لكنني نشأت في بلدة صغيرة. لذلك يمكنني تقدير وفهم الضغط أو الطبيعة الفريدة التي لابد وأن تكون عليها هذه القضية على سكان ساج هاربور. لكنني أريد فقط أن أقول لكل من شارك، من الجميع في قاعة المحكمة إلى الجميع خارجها، بما في ذلك قسم الشرطة، إنني ممتن للغاية وأشكرهم. وأعتقد، في الختام، أود أن أقول إننا جميعًا يمكن أن نكون أكثر أمانًا هناك. وسأقوم بدوري. آمل أن يقوم الجميع بدورهم. وشكرا جزيلا".

قضية جاستن تمبرليك

سبق وأقر تيمبرليك ببراءته من تهمة القيادة تحت تأثير الكحول، وهي جنحة، في أغسطس/آب. ولو أدين، لكان قد يواجه عقوبة قصوى بالسجن لمدة عام واحد وغرامة قدرها 2500 دولار.

قضية جاستن تمبرليك justin timberlake instagram

تم القبض عليه في يونيو/حزيران في ساج هاربور بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول. وقال الضابط الذي ألقى القبض عليه إنه أوقف تيمبرليك بعد أن لم يتوقف عند إشارة توقف ودخل وخرج من حارته. وقال تيمبرليك إنه تناول مشروب مارتيني واحد في تلك الليلة لكنه رفض الخضوع لاختبار التنفس.