آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

جاكلين فيرنانديز و نورة فتحي  تعترفان بتلقيهما هدايا ثمينة من سوكيش شاندرا سيخار

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2021
جاكلين فيرنانديز و نورة فتحي

جاكلين فيرنانديز و نورة فتحي

في تطورات لقضية الابتزاز المتهم فيها سوكيش شاندراشيخار Sukesh Chandrashekhar وبعد عملية الاستجواب، اعترفت جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez ونورة فتحي Nora Fatehi، بتلقيهما هدايا بقيمة كبيرة من المتهم .

وقالت التقارير أن لينا ماريا بول Leena Maria Paul زوجة المتهم لعبت دورًا رئيسيًا في خداع الناس أيضًا، وتراوحت الهدايا من آيفون إلى سيارة BMW.

وبحسب مذكرة الاتهام التي قدمتها الوكالة الفيدرالية الهندية في وقت مبكر من هذا الشهر والتي تتهم فيها سوكيش وزوجته وستة آخرين، كان لابدّ من استجواب كلا الممثلتين حيث يتم التحقيق لمعرفة كيف تم صرف هذا المال.

وشاركت كلا الممثلين تفاصيل الهدايا التي تلقوها، حيث اعترفت نورة أن المتهم قد أهداها سيارة BMW سيدان. كما أهدتها زوجته حقيبة Gucci وجهاز iPhone كعربون محبة.

جاكلين التي ظهرت أمام مديرية التنفيذ مرتين هذا العام اعترفت بالحصول على قرض إلى جانب الهدايا التي تضمنت حصانًا وقطة فارسية ، وأقراط حجرية متعددة وسوار هيرميس.

ووجدت الوكالة في تحقيقها أن سوكيش كان على اتصال دائم مع جاكلين منذ فبراير ، حتى تم القبض عليه في 7 أغسطس من قبل شرطة دلهي.

يخضع حاليًا سوكيش وزوجته للتحقيق من قبل شرطة دلهي بالإضافة إلى مديرية التنفيذ بشأن مزاعم الاحتيال والغش المتهمان فيها بالاضافة الى 6 أشخاص معهم.