وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جان كلود فان دام يقبل تحدي محمد هنيدي الأخير

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2021
جان كلود فاندام ومحمد هنيدي - صورة من انستغرام

جان كلود فاندام ومحمد هنيدي - صورة من انستغرام

يبدو أن أجواء التحدي بين جان كلود فان دام ومحمد هنيدي أخذت مسار جدي الآن، حيث شارك فان دام صورة جديدة مركبة يظهر فيها محمد هنيدي عبر حسابه على "إنستغرام" معلنًا من خلالها أنه قبل تحديه الأخير .

سبق وشارك محمد هنيدي صورة طريفة خلال نزال قتالي مع جان كلود على تويتر، علّق عليها " نتمنى ان نراك صديقي العزيز فاندام في مصر .. نرحب بك كثيرا".

جان كلود كان قد سأل جمهوره وقتها بأنه "تلقيت دعوة لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط..  ما رأيكم جميعًا ، هل يجب أن أقبل التحدي"؟ ليردّ عليه محمد " انت بتسأل يا جان كلود أوعى ده محي الشرقاوي".

وكان محمد علّق على تدوينة جان كلود الساخرة التي أعلن فيها قبوله التحدي القتالي بينهما، فشارك جمهوره بصورته من فيلم "فول الصين العظيم"  عبر فيسبوك وبجانبها صورة لـ جان كلود، معلقًا: " مازلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين ..  في قفص هيل ان سيل .. بشرط واحد .. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين".

وقال محمد لـ جان كلود: "الأسطورة فاندام .. نجم عالمي حبناه كلنا .. جيل كبير من الشباب اتربوا على افلامك وعرفوا الأفلام الاجنبية والأكشن بسبب أفلامك .. مصر كلها بترحب بيك، ومنتظرينك."

قصة تحدي هنيدي الطريف لفاندام بدأت بتعليق محمد على صورة جمعت جان كلود فان دام، وجاكي شان، والهندي شاه روخ خان تحت عبارة "صورة تشع فخامة غير محدودة"، وهو ما علّق عليه هنيدي بصورة جمعته بالنجوم المصريين كريم عبد العزيز، أحمد السقا والراحل علاء ولي الدين معلقًا: "صورة تشع أكثر".