مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

أرابز غوت تالنت في فلاش باك لناصر القصبي ونجوى كرم

جان يمان يعلن من مدريد بأن هدفه القادم بطولة مسلسل إسباني

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2024
جان يمان - صورة من حساب @divinity_es على إكس

جان يمان - صورة من حساب @divinity_es على إكس

تحدث جان يمان الذي لعب دور البطولة في فيلم ساندوكان خلال لقاء مع معجبيه في إسبانيا وبحضور الصحافة عن مشاريعه المقبلة و أحلامه التي يريد تحقيقها في هذا البلد.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ماذا يجمع بين جان يمان وميشيل موروني؟ وبماذا يختلفون؟

ETO05399 -Michel Morone Vs Jean Yaman

وشهدت قاعة مركز نوفوتيل مدريد الذي أقيم فيها الحدث ضجة واسعة حيث لم يستطع الحاضرون إلا أن يندهشوا من جاذبيته وقربهم منه.

جان يمان

جان يمان: أحصل على الكثير من الحب من إسبانيا

وحضر اللقاء أيضاً عدد من معجبيه من السويد وألمانيا واليونان ومالطا وأماكن بعيدة مثل أريزونا وميامي وفلوريدا وأنغولا ، دون أن ننسى أولئك الذين جاءوا من كل أنحاء إسبانيا.

وخلال الجلسة استعرض جان يمان مسيرته المهنية ، وسلط الضوء على أهدافه التي تحققت وحدد ما يخبئه المستقبل له.

وقال ما معناه: "أحصل على الكثير من الحب من إسبانيا، وأشعر بعلاقة خاصة جدا مع إيطاليا ، حيث درست في مدرسة إيطالية في تركيا ، والعيش هناك الآن يبقيني متحدين مع بلدان أخرى ، مثل هذه".

جان يمان

وتابع بما معناه: "بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا التقارب يسمح لي بإلقاء نظرة خاطفة على إمكانية العمل هنا ، ربما في مسلسل أو فيلم ".

وحول مشاريعه القادمة قال: "أنا أعتبر نفسي ممثلا متعدد المواهب ولا أريد أن أكون مصنفا في نوع واحد، رغبتي هي إظهار جوانب مختلفة وإثبات أنني ممثل جيد".

جان يمان

وتابع: "أحب التحديات ، وفي كل مشروع أبذل قصارى جهدي للتكيف مع متطلبات الدور. إذا ذهبت إلى إيطاليا ، كان ذلك على وجه التحديد لاستكشاف فرص جديدة خارج تركيا على سبيل المثال ، كل ما تعلمته باللغة التركية أعدني لتقديم أفضل ما لدي في فيلم ساندوكان."

جان يمان

ولم يفوت المتابعون الفرصة لسؤاله عن شعوره عند رؤية أعماله السابقة. دون تردد ، أجاب: "لقد تطورت كثيرا مهنيا، في بعض الأحيان ، عندما أنظر إلى مشاريعي القديمة ، أعتقد أنني كنت سأفعلها بشكل مختلف الآن، ومع ذلك ، أنا فخور جدا بما حققته وكل ما تعلمته على طول الطريق".

كما أشار جان إلى أنه يريد التمثيل في مسلسل إسباني قائلا "سأتعلم اللغة الاسبانية، أريد التمثيل في مسلسل اسباني، وأرغب خلال تصويره أن أتحدث باللغة الاسبانية بطلاقة. أنا أحب التحديات، ولهذا أحلم الآن بالعمل في اسبانيا."

جان يمان

وقال جان خلال اللقاء إلى أنه " استخدم جميع الأموال التي حصل عليها مقابل تواجده في مؤسسته الخيرية التي أسسها لمساعدة الأطفال المحتاجين وعلاجهم".

وتوجت الأمسية الناجحة في مركز نوفوتيل مدريد بالهتافات والتصفيق. كما وقع على مئات التذكارات وطرح صورا لا حصر لها ، دائما بابتسامة ، دون أن يرفض أي طلب من معجبيه ولو مرة واحدة، وكانت ليلة ستبقى في ذاكرة جميع الحاضرين.