سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

جدل بعد إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت في مصر و عمرو سعد يعتذر له

ET بالعربي | 18 يوليو 2023
ترافيس سكوت - صورة من فيسبوك

ترافيس سكوت - صورة من فيسبوك

بعد تصاعد الجدل حول حفل ترافيس سكوت في مصر، المقرر إقامته أمام الأهرامات يوم 28 يوليو، وفي الوقت الذي أكدت به نقابة المهن الموسيقية المصرية إلغاء الترخيص المتعلقة بالحفل بعد حملات على السوشيال ميديا طالبت بإلغائه، ظهرت من جهة ثانية ردود فعل معارضة لقرار نقابة المهن الموسيقية من الجمهور، وحتى النجوم.

ترافيس سكوت

عمرو سعد يعتذر لـ ترافيس سكوت

عمرو سعد اعتبر أن إلغاء ترخيص الحفل هو خطأ فادح وكتب على فيسبوك: "إلغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق أي حد يأخد قرارت للمصريين او يتكلم بأسمهم".

تابع "وأنا فنان مصري بعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم، اللي ممكن يشوفوا المصريين بشكل رجعي ومتخلف، وبقول ليهم أن مصر أكبر من كده بكتير، وأن الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم، وأن مصر هي أرض الفنون والحضارات".

نجيب ساويرس قال إن إلغاء الحفل "يُفقِد مصر مصداقيتها، ولا يحترم التعاقدات، ويكبّد المنظم خسائر رهيبة"، مشيرا إلى أنه غنى من قبل في السعودية والإمارات.


ترافيس سكوت لم يحذف إعلان حفله الترويجي

وعلى الرغم من إلغاء ترخيص المهن الموسيقية لحفل ترافيس، إلا أنه لم يحذف البوستر الترويجي من حساباته على السوشيال ميديا، والتي تروج لحفله في مصر حتى كتابة هذه السطور.

وكان ديفيد سترومبرج مدير أعمال ترافيس قد أكدّ أن الحفل لم يتم إلغاؤه بالرغم من كل المعلومات والتأكيدات التي صدرت وأكدت أن الحفل لن يحصل.

وايضًا حساب على تويتر أكدّ حساب شركة Nike التي تعدّ واحدة من رعاة الحفل أن الحفل قائم ولم يتم الغاؤه.

يذكر أن كان من المقرر أن يقوم ترافيس في هذا الحفل بإطلاق رابع ألبوماته "يوتوبيا"، الذي أعلن عنه في فبراير الماضي خلال الحفل الذي أحياه في لندن، إلى جانب مجموعة من أغانيه الشهيرة ،ومنها Sicko Mode"، "Highest in the Room، Escape Plan، Butterfly Effect.