تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

جدل حول إطلالة أمبر هيرد الأولى بعد قضيتها مع جوني ديب

ET بالعربي | 26 يونيو 2023
أمبر هيرد - تويتر

أمبر هيرد - تويتر

بعد أول ظهور رسمي لها أمام جماهيرها بعد انتهاء قضيتها الشهيرة ضد طليقها جوني ديب، حضرت أمبر هيرد العرض الأول لفيلمها الجديد برفقة المخرج كونور ألين والممثل إدواردو نورييغا، الذي يشاركها بطولة العمل، ليلفت انتباه البعض ظهور علامات التقدم في السن عليها "كثيرًا" منذ خسارتها لقضيتها وإعلانها إفلاسها، على حسب تعبيرهم.

أمبر هيرد

هل تغيّر شكل أمبر هيرد بعد خسارتها القضية أمام جوني ديب ؟

وفي التفاصيل، وبعد أن حضرت أمبر هيرد العرض العالمي الأول لفيلمها الأخير "In the Fire"، في الدورة التاسعة والستين من مهرجان تاورمينا السينمائي في 24 يونيو 2023 بإيطاليا، لفتت انتباه البعض بأن ملامحها قد تغيرت بشكل كبير، ليحدث الموضوع جدلاً لدى رواد السوشيال ميديا، الذين شاركوا بالتعليق على التغييرات في ملامح هيرد واسبابها.

وكانت هيرد قد رتدت فستاناً طويلاً بغطاء رأس أسود مع صندل متناسق، كما اعتمدت لشعرها الاشقر تسريحة متعرجة ولوجهها ماكياجاً خفيفاً.

أمبر هيرد

ونشر بعض المتابعين رابطًا للمقابلة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل جنبًا إلى جنب مع صورة Heard في حدث السجادة الحمراء، ليعلّق بعض المعجبين بأنها تبدو مختلفة.

أحد مستخدمي فيسبوك علّق قائلاً: "واو، لقد كبرت كثيرًا"، كما قال شخص آخر مدافعاً عن هيرد : "إنها تبدو جميلة"، وأجرى متابع آخر مقارنة بين وجهها الآن وبين شكلها في فيلم "Aquaman" من حيث العمر، كما اتفق بعضهم على أنها تبدو مختلفة لأنها كسبت زيادة في وزنها بعد ولادة إبنتها.

أمبر هيرد

أمبر هيرد

وبعيداً عن الإنتقادات عبر الإنترنت، تُركز هيرد على كونها أماً لطفلة، حيث فاجأت الممثلة سابقاً في 1 يوليو 2021 معجبيها، حين كشفت عن إبنتها لأول مرة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وتركت تعليقاً على صورتها مع إبنتها بما معناه : "ولدت ابنتي في 8 أبريل 2021. اسمها Oonagh Paige Heard. وهي بداية الباقي من حياتي".