شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار إلى الواجهة مجدداً والسبب "حبق"

ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

الحلقة الأخيرة من مفترق طرق ..الجمهور مصدوم ويطالب بجزء ثان

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

تعليق لـ هيفاء وهبي بالتزامن مع قرار منعها من العمل في مصر

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

محامي شيرين عبد الوهاب يعلق على حذف روتانا الأغاني

جدل حول وضع ماغي بو غصن قلب أبيض على صورة سيرين عبد النور

ET بالعربي | 15 أغسطس 2024
سيرين عبد النور  و مافي بوغصن

سيرين عبد النور و مافي بوغصن

بعد الجدل الذي أحدثته ماغي بو غصن جراء وضع قلب أبيض على خلفية صورة لـ سيرين عبد النور علّق باسم مغنية على الموضوع من خلال حسابه على إكس قائلا: " وضع قلب أبيض على صورة سيرين عبد النور من قبل ماغي بادرة حسن نية لا العكس. خلو قلبنا أبيض".

وفي التفاصيل، أثارت صورة ماغي مع المخرج كميل طانيوس، التي ظهرت فيها سيرين على شاشة خلفهما الجدل بعد إعادة ماغي مشاركتها في ستوري حسابها بانستقرام ووضع قلب أبيض يغطي وجه سيرين.

ماغي بو غصن

 ودائما ما يحاول باسم العمل على إنهاء الخلاف المستمر بين زميلتيه، فقد سبق له أن صرّح في حديث لـ ET بالعربي بأنه لا يتوقّف عن هذه المحاولة، وقال: "أحاول دائماً أن أقرّب وجهات النظر لكن ليس على العلن.. خلف الكواليس أنقل الكلام الحلو، وأهدّئ الأمور".

هل يحاول باسم مغنية تسوية الأمور بين سيرين وماغي ونادين؟

ثم عاد باسم وعلق على تغريدة من أحد الحسابات شاركت صورته مع المنتج جمال سنان مع وضع قلب أبيض على وجهه بالقول: "عم حاول برد القلوب. وهيدا طبعي. على كل شكرا عالتغريدة".



يُذكر أنّ الخلاف بين ماغي وسيرين تصاعدت وتيرته  بعد تصريحات سيرين لـ ET بالعربي بأن دور (سحر) الذي لعبته ماغي في مسلسل "للموت" كان يُفترض أن يكون لها. وقالت وقتها "كان الدور اسمه لمى وأنا سميته سحر وعُرض عليّ من قبل زياد شويري وطبعاً متل ما انعرض قبل على نادين الراسي وورد الخال وبعدين ليش رجع انعرض عليّ عأساس أنا أعمله، وعرفت انه زياد عنده شوية مشاكل مادية فعرضته على أستاذ جمال ايغل فيلمز، وأدت القصص والموضوع كله انه يروح لممثلات تانيات".

ETO05475-Update Cyrine Abdelnour 1on1

وذهبت سيرين إلى أبعد من ذلك لتوثق كلامها وتقول بأن العمل عندما عرضته على جمال سنان كان بحضور أكثر من شخص وهم جويل بيطار وفيليب أسمر ونادين جابر .