بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

جمهور الهيبة يستغرب تأخير عرض الحلقة الأخيرة وشاهد تردّ "راح تكون حلقة للتاريخ"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2021

تيم حسن - صورة من كواليس مسلسل "الهيبة جبل"

جمهور الهيبة الذي تابع المسلسل على مدار 5 أجزاء فقد صبره الليلة لتأخر "شاهد" عن عرض الحلقة الأخيرة من العمل الذي يتابعه البعض قبل عرضه على شاشة mbc4 بـ 24 ساعة.

ولطالما انتظر الجمهور الحلقة الأخيرة، خصوصًا وأن الجزء الخامس هو الأخير من سلسلة "الهيبة" والذي نال إشادة واسعة من النقاد والصحافيين على أنه من أقوى أجزاء الهيبة.

حساب "شاهد" على تويتر شارك صورة لـ تيم حسن، علّق عليها "كتير بنعتذر عن التأخير، بنعرف أن الكل ناطر مصير الهيبة لكن عم نحضر شي عظيم ع نار هادية، إثبااااات".

"شاهد" أيضًا رفعت منسوب الحماس لدى الجمهور الذي بقي حائراً لغاية الساعة لا يعرف ما هو مصير الحلقة 30 من العمل، ولدى الدخول على "شاهد" نجد كلمة SOON على الحلقة الثلاثين.

حلقة الهيبة الأخيرة

وحرصت منصة "شاهد" على الردّ على المتابعين الذين يسألون عن سبب تأخر عرض الحلقة الأخيرة، وكان هناك رد من "شاهد" على احدى المتابعات "نعتذر عن التأخير، لكن تأكدي أنه جاري تجهيز الحلقة وأكيد راح تكون حلقة للتاريخ".

من جهته، تيم حسن وفي أول ردّ على عدم عرض الحلقة الأخيرة قدم اعتذارا للجمهور وكتب على إنستغرام ": "جمهور الهيبة العظيم في كل مكان، بعتذر أسرة المسلسل و أنا عن عدم بث الحلقة الأخيرة من الهيبة جبل اليوم في توقيتها، العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام وهي مستمرة للآن وبمجرد إنتهائها رح تكون وبأقرب وقت على ‫شاهد إن شاء الله، شكرا لكل حدا فيكن ومعلشي الصبر حلو".

تيم حسن شارك أيضًا خلال ساعات النهار صورة جمع فيها لقطات مختلفة من أجزاء الهيبة على مدار المواسم الخمسة.

وعلّق " نختم الليلة في ‫الهيبة جبل 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك".

تابع "ذكريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف ؛ أنتم المقياس"، مضيفًا "شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين".

يذكر أن "الهيبة- جبل"، من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، سعيد سرحان، عبدو شاهين، روزينا لادقاني، محمد عقيل، ناظم عيسى، والممثلة الكبيرة منى واصف، وهو من تأليف سامر نصر الله، سعيد سرحان، عصام أبو خالد وإخراج سامر البرقاوي.

منى واصف

إيميه صياح

الهيبة جبل