وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جمهور الهيبة يستغرب تأخير عرض الحلقة الأخيرة وشاهد تردّ "راح تكون حلقة للتاريخ"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2021
تيم حسن - صورة من كواليس مسلسل "الهيبة جبل"

تيم حسن - صورة من كواليس مسلسل "الهيبة جبل"

جمهور الهيبة الذي تابع المسلسل على مدار 5 أجزاء فقد صبره الليلة لتأخر "شاهد" عن عرض الحلقة الأخيرة من العمل الذي يتابعه البعض قبل عرضه على شاشة mbc4 بـ 24 ساعة.

ولطالما انتظر الجمهور الحلقة الأخيرة، خصوصًا وأن الجزء الخامس هو الأخير من سلسلة "الهيبة" والذي نال إشادة واسعة من النقاد والصحافيين على أنه من أقوى أجزاء الهيبة.

حساب "شاهد" على تويتر شارك صورة لـ تيم حسن، علّق عليها "كتير بنعتذر عن التأخير، بنعرف أن الكل ناطر مصير الهيبة لكن عم نحضر شي عظيم ع نار هادية، إثبااااات".

"شاهد" أيضًا رفعت منسوب الحماس لدى الجمهور الذي بقي حائراً لغاية الساعة لا يعرف ما هو مصير الحلقة 30 من العمل، ولدى الدخول على "شاهد" نجد كلمة SOON على الحلقة الثلاثين.

حلقة الهيبة الأخيرة

وحرصت منصة "شاهد" على الردّ على المتابعين الذين يسألون عن سبب تأخر عرض الحلقة الأخيرة، وكان هناك رد من "شاهد" على احدى المتابعات "نعتذر عن التأخير، لكن تأكدي أنه جاري تجهيز الحلقة وأكيد راح تكون حلقة للتاريخ".

من جهته، تيم حسن وفي أول ردّ على عدم عرض الحلقة الأخيرة قدم اعتذارا للجمهور وكتب على إنستغرام ": "جمهور الهيبة العظيم في كل مكان، بعتذر أسرة المسلسل و أنا عن عدم بث الحلقة الأخيرة من الهيبة جبل اليوم في توقيتها، العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام وهي مستمرة للآن وبمجرد إنتهائها رح تكون وبأقرب وقت على ‫شاهد إن شاء الله، شكرا لكل حدا فيكن ومعلشي الصبر حلو".

تيم حسن شارك أيضًا خلال ساعات النهار صورة جمع فيها لقطات مختلفة من أجزاء الهيبة على مدار المواسم الخمسة.

وعلّق " نختم الليلة في ‫الهيبة جبل 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك".

تابع "ذكريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف ؛ أنتم المقياس"، مضيفًا "شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين".

يذكر أن "الهيبة- جبل"، من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، سعيد سرحان، عبدو شاهين، روزينا لادقاني، محمد عقيل، ناظم عيسى، والممثلة الكبيرة منى واصف، وهو من تأليف سامر نصر الله، سعيد سرحان، عصام أبو خالد وإخراج سامر البرقاوي.

منى واصف

إيميه صياح

الهيبة جبل