الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب يطمئن جمهورها

تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل رفضت شيرين عبد الوهاب الصلح مع حسام حبيب؟

صورة كاترينا كايف بعد إستراحة من وسائل التواصل الإجتماعي

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته ويغنيا معًا أغنيته "كل وعد"

أين يقضي المشاهير عطلتهم في صيف 2024

إليسا في بيت السعد: أرفض أن أكون زوجة ثانية ورسالة للمشككين بصوتها

"بداية أسطورتين" صور لـ ميسي وهو يحمل لامين يامال بين يديه

نجوم بوليوود يحضرون عقد قران أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

جميلة عوض تعلّق على تهنئة شريهان المؤثرة لها بزواجها

ET بالعربي | 07 يونيو 2024
صورة من حساب شريهان على إكس

صورة من حساب شريهان على إكس

سلسلة تغريدات مؤثرة و مميزة من شريهان هنأت من خلالها جميلة عوض التي احتفلت بزفافها على احمد حافظ في مصر.

شريهان و جميلة عوض

شريهان الفنانة التي تقدر الصغير و الكبير، وطيلة مشوارها الفني يشهد على ذلك، قامت بكتابة تغريدات لجميلة التي ظهرت وهي تحملها بين ذراعيها عندما كانت طفلة بصورة من الذكريات وضعتها مع صورة لجميلة مع عريسها أحمد، حيث كانت شريهان مقربة جدا من عائلة "آل عوض".

من حفل زفاف جميلة عوض في مصر

 

وشكلت شريهان مع العائلة معا تاريخا حافلا ومحترما بالنجاحات، و أخرج والد جميلة عادل عوض أكثر من فيلم لشريهان بينهم فيلم "العقرب" الأقوى في مسيرة شريهان والذي لازال يتم الحديث عنه لغاية اليوم، كتبت لها: "في قلبي أنتي يا جميلة أكثر من كونك جميلة، وكيف أعبر عن فرحتي في ليلة زفاف جميلة عادل محمد عوض، حَبيبَتي والتي ولدت في أجمل أيام عمري وأصبحت أجمل عروس جميلة عوض، واليوم ستتزوج ابنة قلبي جميلة مِن مَن أحب واختار واطمئن له قلبها المحترم الجميل أحمد حافظ".

وفي تغريدة ثانية كتبت: "إبنة حبيبتي، وصديقي وأخي وعشرة عُمري وأيامي الجميلة عادل عوض و أجمل آسرة فنية "آل عوض" وعاطف عوض وأتذكر وكأنه أمس أو أول أمس، ولدت حَبِيبَتي بعد تصوير فيلم "العقرب" وكان من إخراج والدها المخرج السينمائي المُبدع عادل عوض".

وتابعت: ثم كبرت أمام عيني أثناء تحضير وتصوير فيلم "كريستال" إخراج أيضاً والدها المخرج السينمائي #عادل_عوض وتصميم الإستعراضات العظيم صديقي وأخي "عم جميلة" دكتور #عاطف_عوض".

و قالت: " أتذكر عندما جاءت وهي طفلة صغيرة جميلة مع والدها و والدتها رندا حبيبتي وصديقتي الغالية أثناء تصوير الفزورة الثلاثين والأخيرة من "فوازير حاجات ومحتاجات" في مبنى الإذاعة والتلفزيون في ماسبيرو وكان عمرها تقريباً عامين، ثم أوقفت التصوير وحملتها ونسيت الخطوات وكل شيء وطلبت من مخرج العمل الأستاذ جمال عبد الحميد ومصمم الإستعراضات الدكتور عاطف عوض أن أحملها في الإستعراض واحتضنتها وصورت بها الإستعراض".

شريهان

واضافت: " اليوم أصبحت أجمل عروسة تشبه القمر ونصفها الآخر .. الرائع المونتير المحترم أحمد حافظ … تعرفت على أحمد حافظ المحترم المبدع وتعاملت معه في مسرحية "كوكو شانيل" ثم في إعلان "ڤودا فون" منذ عامين .. وما أجمله فنان وإنسان، أخلاق وإحترام وموهبة .. فنان راقي نقي محترم ومُبدع مصري في مهنته يصعب منافسته".

وقالت أيضا: "الحقيقية مهما كتبت وحكيت لن تستطيع الكلمات أن تصف سعادتي بفرحة قلب راندا والدة جميلة و عادل، علاء و عاطف عوض، ولن يكون كافياً في حب وإحترام والدها عادل عوض وعمها عاطف عوض لأنهم ليسوا فقط مجرد زملاء دراسة، أو عمل فني، بل هم جزء مهم وكبير وعظيم مني، و يعنوا لي الكثير في الحياة و الفن والعمل وعشرة عمري والأيام الطيبة الجميلة، جزء جميل من حياة شريهان .. #عادل_عوض و #عاطف_عوض جزء مبدع عظيم ومحترم في تاريخي".

وتمنت شريهان في نهاية تغرداتها السعادة للعروسين "يا رب اسعدهم #جميلة_عوض و #أحمد_حافظ".

وعلقت العروس على منشورات شريهان في ستوري حسابها بانستقرام قائلة "اكثر حاجة كان نفسي فيها تبقي معايا".

جميلة عوض