باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

جنيفر غارنر تتحدث عن الفقر والشهرة ونقطة التحول في حياتها

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2020
جنيفر غارنر تساهم في تعليم الأطفال حول العالم من خلال Save The Children -انستغرام @jennifer.garner

جنيفر غارنر تساهم في تعليم الأطفال حول العالم من خلال Save The Children -انستغرام @jennifer.garner

عن الفقر والشهرة وكاميرات الباباراتزي والعائلة تحدثت جنيفر غارنر في لقاء مع برنامج Tell Me More مع كيلي كوريغان.

لم تخجل جنيفر من الحديث عن نشأة والدتها في عائلة فقيرة في مزرعة في أوكلاهوما، وقالت بما معناه: "نشأت والدتي فقيرة جداً في مزرعة في لوكست غروفر في ولاية أوكلاهوما. أعتقد ان أمي كانت فقيرة جداً، وإنه أمر لا يصدق بأنها تمكنت من مغادرة المزرعة".

وأوضحت: "عندما انتقلت إلى نيويورك بعد الكلية، قالت لي والدتي، جنيفر بغض النظر عما يمكن أن تقومين به ولكنه لن يكون بالنسبة إلي أمراً يدفعني لمغادرة المزرعة".

وسألت جنيفر والدتها إن كان يزعجها أن تتحدث عن نشأتها كإمرأة فقيرة، فنقلت غارنر عن والدتها قولها: "لم أخجل أبداً من أنني نشأت فقيرة". وأضافت بأن "والدتها لطالما كانت ترغب بالسفر  إلى البلدان التي كانت ترى صورها في المجلات. وبالفعل لقد سافرت لغاية الآن إلى 50 ولاية وسبع قارات".  

جنيفر التي أصبحت إحدى أهم نجمات هوليوود، تعتبر أن دورها في Alias غيرها جذرياً، وهي تبحث اليوم عن أدوار هادفة لتقديمها للعالم.

أما نقطة التحول في مسيرتها المهنية، فكانت مع دورها في Dallas Buyer Club، وذلك عندما طلب منها مدراء أعمالها بأن تقوم بالدور أو تتقاعد من التمثيل لأنها استغرقت وقتاً طويلاً من دون عمل.

ولفتت جنيفر إلى ان "الدور كان صعباً جداً، وكانت قد أنجبت طفلها الثالث للتو ولا زلت ترضعه. لقد تركت التصوير تقريباً لأنها كانت تعاني بسبب ابتعادها عن أولادها ولأنهم كانوا يصورون الفيلم بسرعة ومن دون استراحة وكانت في الوقت نفسه تعاني من الألم". ووجهت جنيفر تحية لماثيو ماكونهي الذي شاركها في بطولة الفيلم، ولفتت إلى أنه ساعدها في تلك المرحلة، وأضافت: "أحب هذا الرجل كثيراً".

جنيفر غارنر
جنيفر غارنر تتوسط والديها - انستغرام @jennifer.garner

وعبّرت جنيفر عن قلقها بشأن أولادها الثلاثة من زوجها السابق بن أفليك، بسبب ملاحقة كاميرات الباباراتزي لهم. وتشير إلى أن إحدى بناتها كتبت رسالة عبّرت فيها عن خوفها من تتبع عدسات الكاميرات لها.

ولفتت إلى مشكلة الإرتباط في هوليوود وملاحقة عدسات الباباراتزي للثنائي مع طرح الأسئلة عن موعد الخطبة والزفاف والحمل والأطفال.