فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

جنيفر لوبيز برفقة بن أفليك بعد نقل والدته الى المستشفى قبل زفافهما

ET بالعربي | 20 أغسطس 2022
جينيفر لوبيز وبن أفليك - صورة من حساب @BenniferUpdates على تويتر

جينيفر لوبيز وبن أفليك - صورة من حساب @BenniferUpdates على تويتر

في الوقت الذي تجري فيه الاستعدادات لحفل زفاف كل من جينيفر لوبيز Jennifer Lopez و بن أفليك Ben Affleck الذي سيقام في عطلة نهاية الأسبوع في جورجيا،  شوهد الثنائي وهما يزوران مستشفى محليًا في سافانا مع كريس آن بولدت والدة بن أفليك.

وفي التفاصيل، تعرضت والدة بن أفليك  للسقوط وإصابة ساقها وتم نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف بينما كانت في منزل ابنها في رايسبورو. 

في الصور التي نشرتها صحيفة ديلي ميل ، سارت جينيفر جنبًا إلى جنب مع زوجها بينما كانت والدته تُدفع على كرسي متحرك بمساعدة أحد الممرضين.

وأظهرت الصور التي تم التقاطها في وقت سابق من اليوم أيضًا سيارة إسعاف تصل وتغادر المكان الذي سيقام فيه حفل زفاف جينيفر وبن أفليك في نهاية هذا الأسبوع.

يذكر أن الزوجين يستعدان للاحتفال بزفافهما أمام أقرب أقربائهما وأصدقائهما خلال عطلة نهاية الأسبوع في جورجيا، ومن المتوقع أن يحضر ما يصل إلى 100 ضيف بحسب تقرير نشره موقعENews ، وأضاف التقرير أن الزوجان يعملان بجد حتى يخرج حفلهما بشكل مختلف ومن دون عوائق مع وضع اللمسات الأخيرة على كل شيء.

منزل بن أفليك في جورجيا

وقال مصدر لـ ET بنسخته الأمريكية أن المنزل في جورجيا هو المكان المثالي لحفل زفاف الزوجين الخاص، مشيرًا إلى أن السكن منعزل بشكل لا يصدق، يطل على الواجهة البحرية ومحمي بالحدائق ، يقع المنزل في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، خارج سافانا مباشرة- عبارة عن قصر من طابقين.

منزل بن أفليك في جورجيا

وكشف موقع Daily Mail عن وصول تكلفة حفل زواج الثنائي حوالي 8 مليون دولار، ويستمر على مدار ثلاثة أيام بما يشمل بحفل عشاء كبروفة يوم الجمعة، سيتبع ذلك حفل الزفاف يوم السبت، وسيختتم الزوجان احتفالاتهما بحفلة شواء ونزهة يوم الأحد.