سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

جنيفر لوبيز تتجنب الاصطدام بأليكس رودريغز

ET بالعربي | 27 يوليو 2021
جنيفر لوبيز وألكس رودريغيز

جنيفر لوبيز وألكس رودريغيز

يبدو أن جنيفر لوبيز تجنبت الاصطدام واللقاء بخطيبها السابق أليكس رودريغز في اللحظة الأخيرة، إذ بعدما استأجر كلاهما يخوت للاستمتاع بالبحر وأشعة الشمس في سان تروبيه خلال عطلة نهاية الأسبوع، كشفت "دايلي مايل" حصرياً حادثة كانت يمكن أن تجمع كل من جنيفر وأليكس في المطعم نفسه.

وكشفت الصحيفة كيف تجنبت جنيفر الاصطدام بأليكس الذي انفصلت عنه في أبريل الماضي، وذلك بعدما قام الثنائي بحجز المطعم نفسه في سان تروبيه. وقال أحد المطلعين في سان تروبيه بما معناه: "لقد حجزت جنيفر المطعم نفسه في اليوم نفسه، وحضرت مساعدتها للتأكد من كل التفاصيل وكان أليكس حينها يتناول الغداء، وعلى الفور أخبرت جنيفر وتم إلغاء الحجز مباشرةً".

لحسن الحظ تجنبت جنيفر رؤية خطيبها السابق مع صديقته الشقراء ميلاني كولينز

وكانت جنيفر تستمتع بوقتها مع حبيبها بن أفليك خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما احتفلت بعيد ميلادها معه على متن اليخت وكذلك شوهد الثنائي في أحد المطاعم يحتفلان بعيد ميلاد جنيفر.

ويبدو أن ما يثير اهتمام أليكس حالياً هو الاحتفال بعيد ميلاده الـ46 الذي يصادف اليوم ومن المتوقع أن ينظمه على متن يخت يُقدر سعره بـ32 مليون دولار، واليخت لا يقارن بضخامة ذلك الذي احتفلت على متنه جنيفر وبن إذ يقدر سعره بـ130 مليون دولار.

وقال مصدر لـ"الصفحة السادسة" أن ميلاني ستكون ضمن ضيوف أليكس بمناسبة عيد ميلاده، بالإضافة إلى أريك وجيسي جيمس ديكير. ولفت مصدر آخر إلى أن ميلاني واريك سيكونان من بين خمسين ضيفاً سيحضرون المناسبة.

في الوقت الذي تعيش فيه جنيفر لوبيز قصة حب جديدة مع بن أفليك، وقد شوهدت وهي ترتدي قلادة من الألماس كُتب عليها اسم BEN لا يزال أليكس أعزباً بعد انفصال جنيفر عنه وعلاقته بميلاني هي مجرد صداقة.