تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

ET بالعربي | 02 فبراير 2023
جنيفر لوبيز وصورة لقصرها- صورة جنيفر من انستقرام @jlo

جنيفر لوبيز وصورة لقصرها- صورة جنيفر من انستقرام @jlo

بعدما عرض بن أفليك قصره للبيع في أغسطس الماضي، وتم بيعه بـ30 مليون دولار في سبتمبر الماضي، جنيفر لوبيز تسير على خطى زوجها وتعرض قصرها للبيع.

جنيفر لوبيز وفق ما علم ET بنسخته الأميركية وعدد من وسائل الإعلام الأميركية، عرضت قصرها او منزل العائلة في Bel Air في كاليفورنيا، بمبلغ خيالي وهو 42 مليون و500 ألف دولار.

لكن المبلغ لا يضاهي فخامة القصر ومساحته والمساحة المحيطة به. فقصر جنيفر المعروض للبيع عبر شركة Carolwood Estates معروض باسم فندق Bel Air.

فمساحة القصر تقع على 8 أفدنة مذهلة وسط الطبيعة، وقد صممه في الأصل المهندس المعماري الشهير سامويل ماركس ولكن تم إعادة تصميمه لاحقاً ليصبح متعدد الهياكل مستوحى من الريف الفرنسي.. تم استخدام الأحجار والأخشاب المتنوعة بشكل كبير لاستكمال محيط القصر الطبيعي.

القصر يتضمن تسعة غرف نوم و12 حمام.. الطابق الأساسي يتضمن غرفة جلوس بسقف عالي، بار، مدفأة، نوافذ وأبواب تفتح على تراس حجري.

بالإضافة إلى غرفة طعام رسمية، مطبخ للطهاة مع مساحة للفطور ومدفأة من الحجر. غرفة كبيرة للعائلة/ غرفة ألعاب وحمام سباحة بثلاث اتجاهات لا متناهية. كل الغرف مفتوحة على شرفات كبيرة ومناظر طبيعية مذهلة.

جنيفر لوبيز منزل

سينما ومدرج للحفلات وبحيرة في قصر جنيفر لوبيز

لا يحتاج المشتري الجديد الذهاب إلى السينما فباستطاعته أن يدعو الأصدقاء والعائلة حتى 30 فرداً لمشاهدة الأفلام في السينما الموجودة في المنزل والتي تتسع لثلاثين شخصاً.. وقد زينت جدران السينما بوسترات لعدد من أفلام بن أفليك وجنيفر لوبيز.

يضم الطابق العلوي مكتب، غرفة مساج وغرفة ضيوف. أما الجناح الأساسي للبيت فيضم مكتبة وغرفة جلوس، مدفأة غرفة للملابس وحمام كبير كلها مفتوحة على تراسات ذات مناظر طبيعية رائعة.

جنيفر لوبيز منزل

كما يشمل القصر، منزلاً ريفياً منفصل للضيوف، بحيرة خاصة مع شاطئ رملي، استوديو وصالة ألعاب. بالإضافة إلى مدرج يتسع لنحو 100 شخص، حديقة نباتية عضوية..

ويأتي عرض قصر جنيفر لوبيز لبيع قصرها العائلي بعد أشهر من زواجها من بن أفليك الذي قام ببيع منزله أيضاً في وقت سابق من العام الماضي.