فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

جنيفر لوبيز في عيد ميلاد توأمها الـ 13: "عيد ميلاد سعيد كوكونت"

ET بالعربي | 23 فبراير 2021
جنيفر لوبيز مع طفليها-صورة من "تويتر"

جنيفر لوبيز مع طفليها-صورة من "تويتر"

يبدو أن جينيفر لوبيز متحمسة جدا، كونها الآن أصبحت رسميًا والدة لمراهقين، حيث سمحت لمعجبيها بالدخول في وجبة إفطار توأمها الحميمة في السرير ، وأعطت الفرصة للجميع لمشاهدة التوأم ماكس وإيمي البالغان من العمر 13 عامًا (واسمهما المستعار لولو) للاحتفال بعيد ميلادهما.

جنيفر

في البوست المؤثر الذي شاركته لوبيز عبر "انستغرام" استذكرت اللحظة العاطفية عندما وُلد طفليها ، واصفة إياها بـ "كوكونت 🥥 "أي جوز الهند" الصغير".

لوبيز عبرت عن مدى عشقها لطفليها وتجربتها في تربيتهما حتى الآن من خلال بوست مطول عبر حسابها على "انستغرام" قالت فيه بما معناه:"يا إلهي!! لا أستطيع أن أصدق أنه قد مر 13 عامًا منذ أن حملتهما إلى ذراعي، وذهبت بهما إلى المنزل وسط عاصفة ثلجية".

وتابعت "من تلك العاصفة الثلجية ، جاء اثنان من جوز الهند الصغير اللذان أعادا ترتيب حياتي وعلماني المعنى الحقيقي للحب. لقد كانت الرحلة الأكثر سحرية مليئة بالمغامرة والفرح منذ ذلك الحين ... أشعر بالعديد من المشاعر هذا الصباح ... عاطفية للغاية اليوم ... فخورة جدًا وسعيدة ومحبوبة لدرجة أنني لا أستطيع أن أضيع الوقت".

وأضافت لوبيز "إلى روحي المهتمة والحساسة والخاصة ... الذين أعرفهم سيغيرون العالم ويعيدون ترتيبه... والدتكما تحبكما إلى الأبد".

وشاركت لوبيز فيديو ثان عبر "انستغرام" يظهر طفليها حينما كانا بعمر الـ 6 سنوات وصلها من أحد الفانز علقت عليه بما معناه "كان ماكس يحاول بالفعل التمدد والنهوض من كرسيه ... كل ما كنت أفكر فيه كان قبل أن أعرف أنهم سوف يركضون ، وكان الأمر يسير بالفعل بسرعة كبيرة وأردت أن يتباطأ كل شيء".

على "تويتر" أيضًا شاركت لوبيز صورا لها جمعتها بطفليها علقت عليها بما معناه "الآن 13..عيد ميلاد سعيد كوكنت".

أليكس رودريغز خطيب لوبيز شارك بوست عبر حسابه على "انستغرام" وجه من خلاله معايدة لأولاد لوبيز علّق عليه بما معناه " أنا محظوظ لوجود كلاكما في حياتي وأتطلع إلى مشاهدتكما تستمران في النمو والقيام بأشياء مذهلة".