رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

جنيفر لوبيز وبن أفليك يجمعان أولادهما في لوس أنجلوس

ET بالعربي | 23 أغسطس 2021
جينيفر لوبيز وبن أفليك -صورة من السوشيال ميديا

جينيفر لوبيز وبن أفليك -صورة من السوشيال ميديا

تتوطد علاقة الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك يوماً بعد يوم، إذ أنهما لا يترددان بالبقاء جنباً إلى جنب مع بعضهما البعض، ولكن عطلة نهاية الأسبوع هذه المرة كانت برفقة أولادهما.

إذ قام الثنائي جنيفر وبن بجولة في القلعة السحرية في لوس أنجلوس برفقة أولادهما يوم السبت، وقال مصدر لـ"بيبول" بما معناه: "بما أن بن وجنيفر سيبقيان معاً على المدى البعيد، فإنها خطوة طبيعية أن يجمع الثنائي أولادهما معاً" في جولة واحدة.

وتابع المصدر "انهما لا يستعجلان أي شيء ولكنهما يريدان للأولاد أن يتعرفوا على بعضهم البعض. فهما يجعلان نهاية الصيف ممتعة قبل العودة إلى المدارس والعمل قريباً".

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز مع ايمي وماكس - انستغرام @jlo

وكان بن وجنيفر برفقة أولادهما الخمسة في لوس أنجلوس بالإضافة إلى والدة بن خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لم يقتصر الاجتماع العائلي على يوم السبت فحسب، بل كانت جنيفر التي اصطحبت معها ولديها إيمي وماكس، وبن أفليك الذي رافقه أولاده فيوليت آن، سيرافينا روز وصامويل غارنر قد حضروا معاً مسرحية "هاميلتون" على مسرح بانتاجز هوليوود مساء الجمعة.

أما صباحاً، فاصطحب بن الأولاد معه إلى أحد المركز التجارية، وكان من المثير للاهتمام كيف خرج جميع الأولاد معاً وسط الزحام وأمام عدسات الكاميرات.

ويبدو أن الأمر هو مقدمة ليتعارف الأولاد قبل انتقالهم جميعاً للعيش معاً في منزل واحد.

وكان مصدر قد أخبر "بيبول" في وقت سابق بأن ايمي وماكس يتحضران لبداية جديدة في لوس أنجلوس، فهما يتعرفان ببطء على بن ويبدو أن الأمور تسير بسلاسة. ويبدو واضحاً أن جنيفر جدية بشأن بن الذي ارتبطت به في أبريل الماضي وذلك بعد انفصال دام أكثر من 17 عاماً. كما أنها تبدو سعيدة أكثر من أي وقت مضى، وفق مصدر مطلّع.

وكان الثنائي بن أفليك وجنيفر لوبيز قد ارتبطا مجدداً في أبريل الماضي، بعد انفصالها عن أليكس رودريغز في الشهر نفسه، كما أن بن جمعته علاقة قصيرة بآنا دي أرماس ثم انفصل عنها لاحقاً وأزال صورة لها كان قد وضعها في بيته.