ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جه الوقت اللي ننفذ فيه خطتنا! طرح البوستر الرسمي لـ خطة مازنجر

ET بالعربي | 11 أغسطس 2022
بوستر فيلم خطة مازنجر

بوستر فيلم خطة مازنجر

نشر المخرج أحمد خالد موسى، البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "خطة مازنجر" عبر انستغرام، وهو من إنتاج شركته، وظهر فيه أبطال العمل ياسمين رئيس، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وإنتصار، بشكل كارتوني وملامح غاضبة، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 25 أغسطس الجاري.

أرفق مخرج الفيلم البوستر بتعليق: "جه الوقت اللي ننفذ فيه خطتنا! البوستر الرسمي لفيلم خطة مازنجر يوم 25 في السينمات"، ونال البوستر إعجاب الجمهور وتفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن مُهنئينه ومُتمنين له النجاح والتوفيق.

انتهى عمر كمال، مؤخرًا من تسجيل الأغنية الدعائية للفيلم والتي تحمل اسم "هوا النهاردة إيه" من كلمات منة عدلى القيعى وألحان أحمد طارق يحيى، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الفيلم.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي، يدخل حمدي الميرغني في صراع مع محمد رضوان والد خطيبته التي تجسدها ياسمين رئيس، ويحاول الأب جاهدًا إفساد علاقتهما بعد أن امتدت فترة الخطوبة لفترة طويلة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي مشوق.

يشارك ياسمين رئيس في بطولة فيلم "خطة مازنجر" حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.