محمد رمضان يرد على الفيديو المنتشر له " الله يقرفك يا شيخ "

زوج دنيا بطمة يعتذرلها " أنتي أجمل وردة في بستان حياتي المسامح كريم"

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

تعاطف من النجوم بعد مقتل الطفلة جوى استانبولي

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

فيديو متداول للحظة وداع سارة الهاني لشقيقتها لينا

رقص و عفوية روبي في حفلها في الساحل الشمالي

آلب نافروز يتصدّر قائمة أكثر المشاهير وسامة في تركيا

النجوم ينعون ضحايا حادث كنيسة "أبو سيفين" بالقاهرة

The killing منعطف خطر

 

جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية: باد باني يحصل على أكبر عدد جوائز، وكاميلا كابيلو تخطف الأضواء

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2021
جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية: باد باني يحصل على أكبر عدد جوائز، وكاميلا كابيلو تخطف الأضواء - صورة كاميلا من إنستغرامها وصورة باد باني من إنستغرام بيلبور اللاتيني

جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية: باد باني يحصل على أكبر عدد جوائز، وكاميلا كابيلو تخطف الأضواء - صورة كاميلا من إنستغرامها وصورة باد باني من إنستغرام بيلبور اللاتيني

توج باد باني Bad Bunny في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية، من خلال حصوله على 10 جوائز بما في ذلك جائزة فنان العام المرموقة.

حصد النجم البورتوريكي على جوائز لأغنية السنة اللاتينية "Dakiti"، وألبوم العام لـ YHLQMDLG.  كما كان الفائز الفردي بجائزة فنان الإيقاع اللاتيني لهذا العام.

في المجموع، تلقى باني 22 ترشيحًا في 13 فئة.

قال Bad Bunny بعد حصوله على جائزة Hot Latin Song: "شكرًا لكل الجمهور على كل الدعم، لدعم الموسيقى التي نصنعها، شكرًا لجميع الذين عملوا معي".

تم تكريم دادي يانكي، 45 عامًا، بجائزة Billboard Hall of Fame.  ألقى الموسيقي كلمة مؤثرة على الوحدة.  قدم ملك الريجيتون أيضًا عرضًا لأحدث أغانيه الناجحة Metele al Perreo.

حازت فرقة بلاك آيد بيز على جائزة أفضل أغنية موسيقى البوب ​​اللاتينية عن ماماسيتا، بينما فاز كل من كارول جي، مالوما وذا ويكند بجائزتين لكل منهما.

 مُنحت المطربة المكسيكية باكيتا لا ديل باريو، 74 عامًا، جائزة عن إنجازاتها خلال مسيرتها الفنية.  تم الإشادة بها على مسيرتها المهنية التي استمرت خمسة عقود في أنواع رانشيرا وبوليرو.  

أما على السجادة الحمراء الخاصة في الحفل الذي أقيم في مركز واتسكو في كورال جابلز، فلوريدا.  حضر مارك أنتوني وكاميلا كابيلو وبلاك آيد بيز وغيرهم، حيث لفت الثنائي مارك أنتوني وحبيبته الجديدة مادو نيكولا الأنظار على السجادة الحمراة بعدما قبلها أما عدسات الكاميرا.

وقفت المغنية الأميركية الكوبية كاميلا كابيلو أمام الكاميرات مرتدية فستانًا أحمر بكتف واحد من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب.

وتألقت الفنانة الإسبانية روزاليا على السجادة الحمراء بفستان أصفر، بينما لفتت المغنية البرازيلية أنيتا بفستان زهري من الساتان، وكارول جي بفستان أسود من كافالي.