بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية: باد باني يحصل على أكبر عدد جوائز، وكاميلا كابيلو تخطف الأضواء

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2021
جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية: باد باني يحصل على أكبر عدد جوائز، وكاميلا كابيلو تخطف الأضواء - صورة كاميلا من إنستغرامها وصورة باد باني من إنستغرام بيلبور اللاتيني

جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية: باد باني يحصل على أكبر عدد جوائز، وكاميلا كابيلو تخطف الأضواء - صورة كاميلا من إنستغرامها وصورة باد باني من إنستغرام بيلبور اللاتيني

توج باد باني Bad Bunny في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى اللاتينية، من خلال حصوله على 10 جوائز بما في ذلك جائزة فنان العام المرموقة.

حصد النجم البورتوريكي على جوائز لأغنية السنة اللاتينية "Dakiti"، وألبوم العام لـ YHLQMDLG.  كما كان الفائز الفردي بجائزة فنان الإيقاع اللاتيني لهذا العام.

في المجموع، تلقى باني 22 ترشيحًا في 13 فئة.

قال Bad Bunny بعد حصوله على جائزة Hot Latin Song: "شكرًا لكل الجمهور على كل الدعم، لدعم الموسيقى التي نصنعها، شكرًا لجميع الذين عملوا معي".

تم تكريم دادي يانكي، 45 عامًا، بجائزة Billboard Hall of Fame.  ألقى الموسيقي كلمة مؤثرة على الوحدة.  قدم ملك الريجيتون أيضًا عرضًا لأحدث أغانيه الناجحة Metele al Perreo.

حازت فرقة بلاك آيد بيز على جائزة أفضل أغنية موسيقى البوب ​​اللاتينية عن ماماسيتا، بينما فاز كل من كارول جي، مالوما وذا ويكند بجائزتين لكل منهما.

 مُنحت المطربة المكسيكية باكيتا لا ديل باريو، 74 عامًا، جائزة عن إنجازاتها خلال مسيرتها الفنية.  تم الإشادة بها على مسيرتها المهنية التي استمرت خمسة عقود في أنواع رانشيرا وبوليرو.  

أما على السجادة الحمراء الخاصة في الحفل الذي أقيم في مركز واتسكو في كورال جابلز، فلوريدا.  حضر مارك أنتوني وكاميلا كابيلو وبلاك آيد بيز وغيرهم، حيث لفت الثنائي مارك أنتوني وحبيبته الجديدة مادو نيكولا الأنظار على السجادة الحمراة بعدما قبلها أما عدسات الكاميرا.

وقفت المغنية الأميركية الكوبية كاميلا كابيلو أمام الكاميرات مرتدية فستانًا أحمر بكتف واحد من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب.

وتألقت الفنانة الإسبانية روزاليا على السجادة الحمراء بفستان أصفر، بينما لفتت المغنية البرازيلية أنيتا بفستان زهري من الساتان، وكارول جي بفستان أسود من كافالي.