وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

جورجينا رودريغز "كنت أعيش في غرفة تخزين"

ET بالعربي | 12 يناير 2022
جورجينا رودريغيز - صورة من إنستغرام Netflix España

جورجينا رودريغيز - صورة من إنستغرام Netflix España

رفعت جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez منسوب الحماس لدى متابعيها عندما شاركت منذ أيام الإعلان الترويجي لمسلسها القادم "أنا جورجينا" Soy Georgina على نتفليكس، حيث من المتوقع أن يدخلنا إلى أسلوب المعيشة الخاص بجورجينا الأم والمؤثرة وسيدة الأعمال وشريكة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo.

ETO04491   What we will see in Georgina Rodriguez documentary

في البرومو الترويجي للعمل الذي يتكون من 6 حلقات، تتطرق خلاله جورجينا إلى تفاصيل حياتها اليومية و تتحدث عن كيف تحولت حياتها منذ أن التقت بكريستيانو رونالدو بالصدفة في أحد متاجر غوتشي، قبل 6 سنوات.

وأيضًا تروي جورجينا كيف انتقلت من الفقر إلى الثراء بعد انتقالها إلى إسبانيا (مدريد) في سن المراهقة، مؤكدة أن لقائها بكريستيانو غيّر حياتها للأفضل.

جورجينا رودريغيز و كريستيانو رونالدو

جورجينا تكشف كيف وجدت الحياة صعبة بعد وصولها إلى إسبانيا قادمة من الأرجنتين، موضحة أن العثور على شقق رخيصة كان أمرًا صعبًا بالنسبة لها ، وفي النهاية اضطرت إلى الاستقرار في مكان كان يستخدم كمخزن.

جورجينا "عشت في شقة عبارة عن غرفة تخزين"

وقالت جورجينا "كان وصولي إلى مدريد مروعًا، كنت أنظر إلى الكثير من الشقق الرخيصة ، التي كانت تكلفتها حوالي 250 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر ، وانتهى بي الأمر في شقة كانت عبارة عن غرفة تخزين، كان الجو باردًا في الشتاء وكان الجو حارًا في الصيف".

جورجينا رودريغيز

 

تابعت "تغيرت حياتي في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو رونالدو، قبل أن أبيع حقائب اليد في سيرانو، مضيفة "الآن أنا أجمعها".

قالت جورجينا وهي تتأمل في رحلتها من خلال عرض ترويجي سابق "من المهم جدًا ألا تنسى من أين أتيت،  كلما أفكر في الأطفال أشعر بعاطفة كبيرة ".

ومن المقرر إطلاق الفيلم الوثائقي في 27 يناير ، والذي يصادف أيضا ذكرى ميلاد جورجينا.

جورجينا وكريستيانو يكشفان عن جنس التوأم

يذكر أن جورجينا هي والدة ألانا مارتينا دوس سانتوس أفيرو ، ابنة رونالدو البالغة من العمر ثلاث سنوات ، وكشفت هي وكريستيانو عن جنس توأمهما المنتظر وهو  "صبي وفتاة" ، حيث شارك أطفالهم الأربعة بالكشف عن هذا الخبر  وهم يفقعون بالونات لقصاصات ورق باللون الزهري و الأزرق.

وظهر الطفلين في الفيديو وهما يتفاعلان مع الموضوع بـ : "إنه ولد" بينما قالت الفتاتين: "إنها بنت" بعد أن قامت جورجينا بالعد التنازلي 1-2-3 .