فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

جورجيو أرماني يجمع النجوم في البندقية بـ عرض "ليلة واحدة فقط" 

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2023
الصورة من عرض جورجيو أرماني في البندقية بـ عنوان "ليلة واحدة فقط"

الصورة من عرض جورجيو أرماني في البندقية بـ عنوان "ليلة واحدة فقط"

لم تكن ليلة أمس في مدينة البندقية الإيطالية عادية، حيث شهد عرض الأزياء الخاص بـ جورجيو أرماني -  Giorgio Armani، حضوراً لافتاً من النجوم.

العرض أقيم تحت عنوان "ليلة واحدة فقط في البندقية - 'One Night Only' in Venice"، يوم السبت 2 أيلول - سبتمبر، وظهر في العرض كل من صوفيا لورين، جيسيكا تشاستين، بينيشيو ديل تورو، ونجم بريدجيرتون وسفير أرماني ريجي جان بيج، المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، المغني جاك سافوريتي وغيرهم من النجوم.

ليلي راينهارت في عرض جورجيو أرماني في البندقية

ليلي راينهارت لفتت الأنظار إليها عندما ظهرت في عرض جورجيو أرماني الفخم، وتألقت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 26 عامًا بفستان كريمي مزين بالألماس الفضي.

واختارت النجمة التي اشتهرت بدورها في دور بيتي كوبر في المسلسل الدرامي Riverdale، قلادة فضية مرصعة بالألماس، مما زاد من إطلالتها الساحرة.

كما ظهرت سادي سينك في عرض الأزياء، بفستان أنيق ولونه أسود، كما لفتت الأنظار لها في عشاء أرماني بيوتي في البندقية بإطلالة مختلفة أيضاً.

جيسيكا تشاستين في One Night In Venice 

انضمت جيسيكا تشاستين إلى زملائها من المشاهير في عرض أزياء One Night In Venice لجورجيو أرماني، وقد أبهرت الحضور عندما وقفت لالتقاط الصور على السجادة الحمراء بإطلالة حجر الراين.

وارتدت تشاستين بلوزة سوداء بلا أكمام وضعتها داخل بنطال عالي الخصر مزين بالكريستال الأسود، وقفت نجمة Help على الكعب العالي ونسقت مظهرها مع سترة سهرة رائعة من الساتان مزينة بشارات زهرية لامعة.

وسارت في العرض مجموعة من 65 عارضة ازياء على المسرح مرتدين نسخة معاد تحريرها من مجموعة Armani Privé لربيع وصيف 2023، وأقيم العرض داخل مستودع عملاق من الطوب الأحمر في الأرسينال، الذي كان يستخدم في السابق لبناء السفن الحربية الخشبية لأسطول البندقية الشهير.