وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

مودل روز تدخل عالم التمثيل

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

جورج وسوف يمازح ET بالعربي قبل حفل الإسكندرية

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
جورج وسوف - صورة من إنستغرام

جورج وسوف - صورة من إنستغرام

بحماس وفرحة كبيرة، أكد جورج وسوف استعداده لحفل اليوم (25 نوفمبر) في مصر، والذي سيلتقي من خلاله جمهور الإسكندرية لأول مرة.

وتفرد ET بالعربي بلقاء مع جورج وسوف قبيل إقامة الحفل، حيث أكد أنه أصبح على كامل الاستعداد، وأضاف: "انشالله بتمنى يارب تطلع حفلة حفلة حلوة ويفرحوا الحاضرين وافرح معاهم وأفرح فيهم".

Vod Georges 1

جورج وسوف في الإسكندرية

فسعادة جورج للقاء جمهور الإسكندرية كانت واضحة من لحظة إعلانه عن الحفل، حيث كتب على حسابه في انستقرام: "على شط اسكندرية" مع قلب أحمر.


حفل جورج وسوف في الإسكندرية

وتوجه جورج للجمهور الإسكندراني من خلال ET بالعربي، وقال لهم: "افرحوا يا اسكندرانية وافرحوا يا جمهور مصر عشان أنا فرحان بيكم، انا بحبكم أوي، كل مصر وكل شي بقول أنا بمصر حبايبي".

Vod Georges 1

جورج وسوف يمازح ET بالعربي

وعبّر جورج عن سعادته بلقاء ET بالعربي في مختلف الحفلات والمناسبات التي يتواجد فيها، ومازح ET بالعربي بطريقته العفوية قائلاً: "لاحقيني فين ما كان وعاملين لي قلق".


أسعار تذاكر حفل جورج وسوف

طرحت تذاكر حفل جورج بالإسكندرية بفئات وأسعار مختلفة وهي (300 جنيه - 500 جنيه - 1000 جنيه - 2500 جنيه - 6000 جنيه)، وكان جورج حريصاً على طرح تذاكر بسعر 300 جنيه لتكون متاحة لجمع الجماهير، وهذا ما أكده في لقائه مع ET بالعربي.

General_256

وأشار جورج قائلاً: "بلاش نغلب الناس، الأيام هي أيام صعبة ولازم نحنا نشوف ونحس بالناس يلي هما متأثرين بالأيام الصعبة".


تأجيل حفل جورج في الإسكندرية

الحفل الذي يحيه جورج اليوم، كان مقرراً أن يقام الشهر الماضي وتحديداً يوم 29 أكتوبر، إلا أنه تم تأجيله إلى 25 نوفمبر لظروف خارجة عن إرادة جورج والشركة المنظمة للحفل، وذلك بحسب البيان الذي أصدرته، رغم أن بطاقات الحفل نفذت بعد 48 ساعة من فقط من طرحها.

جورج وسوف - حفل الإسكندرية

ومن المقرر أن يغني جورج وسوف في الحفل عدد كبير من أغانيه ومن بينها سهرت الليل، سلف ودين، طبيب جراح، كلام الناس، بيحسدوني، الحب الكبير، علم قلبي الشوق، وغيرها من الأغاني القديمة والجديدة.