تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

جوري بكر تكشف تفاصيل تعرضها للسرقة في مطار القاهرة

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2023
جوري بكر - صورة من إنستغرام

جوري بكر - صورة من إنستغرام

كشفت جوري بكر، تفاصيل تعرضها للسرقة داخل مطار القاهرة قبل أيام، بالتزامن مع عودتها من رحلتها خارج البلاد، حيث فقدت شنطة تحتوي على مقتنيات ثمينة، بينما نجح رجال الأمن في سرعة الوصول إلى السارق وعودة المفقودات.

وقالت جوري بكر، لـ"ET بالعربي"، "جميع شنطي كانت موجودة أمام إحدى بوابات المطار، والسائق الخاص بي، كان ينقلها داخل السيارة لكنه يبدو أن يضع إحدى الشنط، وتحركنا إلى المنزل بالفعل وهناك اكتشفنا اختفاء الشنطة، وعدت فوراً إلى المطار للبحث عنها، وللأسف لم أجدها".

وتابعت "تواصلت مع رجال الأمن على الفور وتم مراجعة الكاميرات حتى تم الوصول إلى السارق في وقت قصير"، نافية ما تردد بشأن وجود مجوهرات داخل الشنطة أو عقد ألماس بقيمة ربع مليون جنيه، كما هو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.

وأضافت "فوجئت بكل تلك الشائعات ويتم الترويج لها على نطاق واسع ولا أعلم من أين يأتي هذا الكلام، رغم أنني لم أصرح طوال الماضية عن تفاصيل الواقعة، ولم أكن أفضل أن يتصاعد الأمر إلى وسائل الإعلام من الأساس، خاصة وأنني تنازلت عن المحضر وعفا الله عما سلف، واستعدت الشنطة كما هي بكل محتوياتها".

واستكملت جوري بكر: "بشكر رجال الأمن لجهودهم في إعادة المسروقات، خاصة وأن محتويات الشنطة كانت عزيزة على قلبي حدًا، وحالتي النفسية تأثرت لمدة 4 أيام تقريبًا بسبب واقعة السرقة، وكنت سأفقد الأمل في عودة الشنطة، لذلك سعدت للغاية بجهود رجال الأمن داخل المطار".