إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

لوغان بول يواجه إنتقادات بسبب إستغلاله خطيبته لتسويق Lunchly

جوفيندا يُطلق النار على ساقه عن طريق الخطأ في منزله

من هم أبطال مسلسل بيت العنكبوت

جوفيندا يُطلق النار على ساقه عن طريق الخطأ في منزله

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2024
جوفيندا

جوفيندا

بدأت شرطة مومباي التحقيق في حادث إطلاق نار خاطئ يتعلق بمسدس مرخص يملكه جوفيندا يوم الثلاثاء. وقامت شرطة جوهو بمصادرة السلاح وتسجيل إفادات الشهود العيان.

جوفيندا في المستشفى بعد إطلاق نار خاطئ

تم نقل جوفيندا إلى مستشفى "كريتي كير" في أنديري الغربية بعد إصابته بعيار ناري في ساقه اليمنى. وأكدت عائلته لصحيفة "ميد-داي" أن الجراحة التي أجريت له كانت ناجحة، وأن حالته مستقرة، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى خلال يومين إلى ثلاثة أيام.

ووفقًا للشرطة، وقع الحادث حوالي الساعة 4:45 صباحًا في منزله بمنطقة جوهو، عندما كان جوفيندا يحزم حقائبه وأخرج المسدس من الخزانة. وُضع المسدس على الطاولة، لكنه سقط عن غير قصد على الأرض وأطلق النار.

وقال ضابط شرطة: "أثناء الحادث، كان حارسه الشخصي متواجدًا في المنزل وقام بنقله إلى المستشفى، حيث أجرى الأطباء عملية لإزالة الرصاصة. ولحسن الحظ، لم تصب الرصاصة أي عظام".

وقال شقيق غوفيندا، كيرتي كومار، لصحيفة "ميد-داي": "شقيقي خارج دائرة الخطر الآن. كان من المقرر أن يسافر إلى كولكاتا من أجل عرض قبل وقوع الحادث، وكانت زوجته سونيتا أهوجا في كولكاتا أيضًا. وأخبرني أن بفضل دعوات عائلته، نجا، ولم تصب الرصاصة سوى ساقه".

وأضاف مصدر في الشرطة للصحيفة أن "الشرطة في الهند كانت تستخدم المسدسات سابقًا، لكنهم الآن مجهزون بمسدسات أوتوماتيكية بالكامل أكثر أمانًا. وقد حدثت العديد من حوادث الإطلاق الخاطئ في الماضي لأن المسدسات يمكن أن تطلق النار إذا سقطت وهي محملة. وفي حالة جوفيندا، تستشير الشرطة أيضًا خبراء".

وقال نائب مفوض الشرطة ديكشيت جيدام من المنطقة 9: "قمنا بتسجيل الحادثة على أنها إطلاق نار خاطئ من مسدس مرخص. لم يتم تسجيل أي تقرير رسمي في الوقت الحالي، ونجري تحقيقًا لمعرفة كيفية حدوث الحادثة".