وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

جولة لكاميرا ET بالعربي في موقع مهرجان "ساوندستورم" قبل انطلاقه

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
تجهيزات مكان ميدل بيست - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تجهيزات مكان ميدل بيست - صورة معدلة من السوشيال ميديا

نهاية الأسبوع المقبل سيكون الجمهور على موعد مع الموسيقى والحماس في مهرجان "ساوندستورم" الموسيقي في الرياض من 1 إلى 3 ديسمبر، حيث تستعد مدل بيست لاقامة المهرجان الأكبر فير الشرق الأوسط بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى، اضافة الى مؤتمر "إكس بي"، الذي يحضره نحو 170 متحدثاً من حول العالم.

مدل بيست

ET بالعربي تواجد خلال المؤتمر الصحفي الذي دعت له مدل بيست وسائل الاعلام، وقمنا بجولة في موقع المهرجان لمشاهدة كامل التجهيزات قبل بدء المهرجان وما ينتظر الجمهور من مفاجآت سيحملها المهرجان لهذا العام.

جولة في موقع مهرجان "ساوندستورم"

 

وشهد المؤتمر كلمة ألقاها الرئيس التنفيذي لشركة مدل بيست، رمضان الحرتاني، شدد خلالها على التزام مدل بيست بتنمية المواهب وبناء المشهد الإقليمي والنهوض بالاقتصاد الإبداعي وذلك من خلال التجارب والمنصات والمراكز الموسيقية الفريدة التي تساهم بازدهار الموسيقى.

أضاف "الأسبوع القادم سيكون من دون شك متميزًا بشكل كبير لمحبّي الموسيقى حيث سيتمكنون من حضور ندوات وورش عمل خاصة يقدّمها خبراء موسيقيين عالميين، ومن ثم سيستمتعون بعروض موسيقية مبهرة يقدّمها أبرز نجوم الفن العربي والعالمي".

كما رفع حساب موسم الرياض في تغريدة له عبر تويتر الحماس للمهرجان من خلال ذكره عن مشاركة فنانين عالميين فيه سيكونون مفاجأة "مدل بيست راجع 1-2-3 ديسمبر موعودين في الساوندستورم بـ مغنين عالميين يرفعون الأدرينالين، وميوزك تزيد الحماس وتولع الأجواء".


نجوم مدل بيست 2022 المشاركين بالمهرجان 

حساب الشركة على تويتر أكد مشاركة كل من رابح صقر، ماجد المهندس، محمد حماقي، عمرو دياب ومحمد رمضان، نانسي عجرم، ميريام فارس إلى جانب المنسق الموسيقي دي جي أصيل.

 


ما الذي يميز مهرجان ساوندستورم؟

يتميّز مهرجان ساوندستورم لهذا العام بتنوّع الفئات الموسيقية فيه والتي ستظهر في عروض الفنانين الأكثر شهرة في العالم مثل Bruno Mars و DJ Khaled و Post Malone و Marshmello، كما أن محبّي الموسيقى العربية سيستمتعون بعروض لأبرز الفنانين العرب.

مدل بيست

أمّا مؤتمر "اكس بي لمستقبل الموسيقى 2022"، فسيشهد حضور أسماء عالمية وروّاد موسيقيين مثل ماثيو نولز و هاردويل و إيمي طومسون و إليانا، بالإضافة إلى المئات من المتحدثين والخبراء الذين سيناقشون مختلف المواضيع ضمن جلسات حوارية خاصة تقام خلال الأيام الثلاث.