إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

جوليا روبرتس وجورج كلوني لماذا لم يجمع الحب بينهما؟

ET بالعربي | 15 أكتوبر 2022
جوليا روبرتس وجورج كلوني - صورة من السوشيال ميديا

جوليا روبرتس وجورج كلوني - صورة من السوشيال ميديا

لا يخفى على أي من متابعي جوليا روبرتس وجورج كلوني قوة الصداقة التي تجمع بينهما على مدى سنين طويلة، والتي أثمرت عن ثنائيات كثيرة قدماها معاً في عالم السينما، كان أخرها ثنائيتهما في فيلم Ticket to Paradise المقرر إطلاقه في يوم 21 أكتوبر الجاري.

ومع اقتراب إطلاق الفيلم يحرص الثنائي جوليا روبرتس وجورج كلوني على التسويق لفيلمهما من خلال الظهور معاً في العديد من المقابلات، حيث أطلا مؤخراً ضمن برنامج Jimmy Kimmel Live، وتصدرت حلقتها الترند بسبب عفويتهما وطرافتهما في الحديث عن بعضهما، وتحديداً ثنائيتهما بالفيلم الجديد.

وشهدت الحلقة أيضاً على فقرة What’s His Face؟، والتي تطلب من جوليا روبرتس أن تتعرف على جورج كلوني من بين 5 رجال، عن طريق اللمس وهي معصوبة العينين.

واستطاعت جوليا روبرتس أن تنجح في التعرف على جورج كلوني وهي معصوبة العنين، على الرغم من محاولات عديدة قام بها جورج لتشتيتها.

وكان اسم الثنائي قد تصدر أيضاً صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، قبيل ظهورهما في البرنامج، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لهما أثناء وصولهما.

حيث اختارت جوليا بدلة باللون البيج من تصميم Gucci و Adidas، تميزت بفرو أسود على الأكمام، ونسقت معها قميص أبيض وربطة عنق سوداء وحذاء جلدي أسود.

فيما ارتدى جورج كلوني بدلة رسمية ذات لون فضي مع قميص أسود، و نسق معهم ساعة Silver اللون و حذاء جلد أسود. 


سبب عدم وجود علاقة حب بين جوليا روبرتس وجورج كلوني

وكان الثنائي جورج كلوني وجوليا روبرتس، قد كشفا في لقاء لهما مع Access Hollywood، عن السبب الذي منعهما طوال حياتهما من الدخول في علاقة حب على الرغم من أنهما عملا معاً في السينما منذ أكثر من 20 عام.

جوليا روبرتس وجورج كلوني - صورة من انستغرام @juliaroberts

حيث قالت جوليا روبرتس: "لا أعتقد أننا بحاجة إلى ذكر ذلك" ونوهت: "يبدو أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به"، في حين قدم جورج كلوني سبباً وقال: "جوليا كانت دائماً في علاقة، وأنا كنت في علاقة، وكنا دائماً صديقان لا حبيبان".